21-25

784 39 1
                                    

الفصل 21 - 25

الفصل 21

على الرغم من أن تشياو تشياو نفسها شعرت أن طلاقها كان أمرًا جيدًا، فقد قيل لها بصراحة شديدة أنها أدركت أن تسنغ سيوان، ابن الرجل الذي أمامها، كان يريدها دائمًا أن تكون والدته، وهذا الرجل، كان لديها لا توجد نية لإيقاف Zeng Siyuan أيضًا، يريدها أن تكون أمًا لطفله.

لقد عاد للتو إلى كونه أعزبًا وأصبح عمله رسميًا. حان الوقت لتكون حرا. لم يكن يريد الزواج مرة أخرى على الفور، أو الزواج من طفل مولود لزوجته السابقة، لذلك لم يذكر مطلقًا أنه مطلق، فقط لتجنب ذلك. من يدري، لقد كان سعيدًا جدًا بلوحة Xu Wei لدرجة أنه أخبره بالخبر عن طريق الخطأ.

أوقفت Qiao Qiao فمها بغضب قليلاً، ومدت يدها لتأخذ الدلو، "أيها الرفيق تسنغ، هل يمكنك مساعدتي في استعادة الدلو والسمكة، ويرجى إعادتي."

أخرج سمكة من الدلو، "هذا خذ السمكة إلى Siyuan. أنا أعيش مع شخص ما. ليس من المناسب لك أن تصعد."

ضحك Zeng Zhiguo عندما رأى تعبيرها المنزعج. انه مهمل.

لقد اعتقدت دائمًا أنه كان متزوجًا من قبل، لذا لم يكن بوسعها سوى دفن كل الأفكار عنه في قلبها، فماذا يمكن أن يقف أمامها الآن؟

قام بتحريك الدلو إلى جانب واحد، متجنبًا يد تشياو تشياو، "سأرسلك إلى الطابق العلوي، ولن أدخل المنزل. علمنا القائد أنه يجب علينا التعامل مع رفاقنا بدفء يشبه الربيع وإرسالهم حتى النهاية". . حسنًا."

بطبيعة الحال، لم توافق تشياو تشياو، وإلا فإنها ستشعر باهتمام كبير بالغرفة.

عندما كان الاثنان يتجادلان، انحنت تشياو تشياو لالتقاط الدلو، لكن ساقها اليسرى المصابة لم تستطع تحمل القوة، وكان مركز ثقلها غير مستقر وكاد أن يسقط. تبعه Zeng Zhiguo بيد واحدة من الأسفل، "كيف حالك؟" متى

لقد جاء هونغ شيويهبينغ، نظر. عندما تم حمل تشياو تشياو، كان وضعها حميميًا، وأصبحت عيناها حمراء فجأة. في وضح النهار، ماذا حدث لهذا الرجل، هل قام بالتنمر على تشياو؟ تشياو؟

ظهر في ثلاث خطوات وخطوتين، وسحب Qiao Qiao من ذراعي Zeng Zhiguo، ويحدق بشراسة في Zeng Zhiguo، "ماذا تفعل؟"

شعر Zeng Zhiguo بالانزعاج عندما رآه، هذا الرجل منذ أن طلق Qiao Qiao، ماذا سيفعل معها؟

لكن هونغ شيويهبينغ أصبح قلقا. أراد الحفاظ على موقفه وقال بهدوء: "تشياو تشياو تصطاد، سأعيدها".

قال هذا بصوت خافت، كما لو أن تشياو تشياو اصطاد معه وأعاده، هونغ شيوبينغ، كان الأمر كما لو أن زجاجة ذات خمس نكهات قد سقطت على قلبي.

أصبح الجو بين الاثنين متوترا فجأة، وبدا أن الهواء ينفجر بعد حرق شرارة صغيرة.

بعد أن تم جره بعيدًا بواسطة هونغ شيوبينغ، تم لمس قدم تشياو تشياو مرة أخرى. رأى شخصين مثل الديوك المتقاتلة. لم يهتم بهم، وانحنى إلى الأمام لالتقاط الدلو. "سأرتاح. أنتما الاثنان ستذهبان."

ولد ابني الشرير من جديد [سبعون]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن