11 عائِلَة كرُوسّتَاف° .

48 4 2
                                    

« عائِلَة كرُوسّتَاف »

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

« عائِلَة كرُوسّتَاف »


"اذا..مالذي كنت تنوي فعله سابقاً؟" نطق ايروين محدقا بالجالس امامه ، وهاهو الجالس ينقل نظره بين ايروين وليفاي الذي يقف مرتكأً على الجدار مكتفاً يداه ينظر نحوه بحده.

وبالطبع العريف لن يفشل في اي مهمه تقدم له.

لكن مالم تكن تعلمه رينا ان خطه آرمين في اقناعها قد اتت من الرأس الكبير الذي يضغط عليها بنظراته الا ان ابتسامه خفيفه تزين ثغره.

إيروين منذ البدايه خطط لضمها لفيلق الاستكشاف ولو كانت اسوء مجرمه، فالذي يقف بجانبه لم يكن يختلف عنها كثيراً، لكن لم يخبر احداً سوا آرمين وميكاسا بمراقبتها..لما ميكاسا ايضا؟..ربما لتوفير بعض الحمايه لآرمين

رغم انه لم يخبر العريف ليفاي لكونه يرفض ضمها الا انه يعلم ان ليفاي يشك بالامر وقد اعطاهم بعض الوقت بالفعل، انه كريم بشكل مخيف.

وخلف الباب الذي كانوا به وقف آرمين بختلس السمع وكان بادياً على ملامح آرمين الضيقه لما سمع من حديث في الليله السابقه والى الان لايعلم مالذي ستقرره رينا..ومالذي سيفعله حينها ايضا.

على اي حال، "تلك المرأه..هل كنت تنوي قتلها؟" سأل ايروين بصراحه، لتنظر للارض بتفكير..ربما هي بذاتها لاتفهم نفسها لكن على الاغلب انها كذلك.

نقلت انظارها للقيود بين يديها " كما بدا الامر..كنت انوي انهاء حياتها."نطقت بنبره خاليه من المشاعر والتي جعلت من ليفاي يسخر "كتله جراثيم!" تنهد إيروين قبل ان يسأل "لماذا؟"

رفعت انظارها نحو القائد "مشاكل عائليه لا اظن ان للفيلق ع-" قاطعها ليفاي "لاتثرثر بالهراء وتحدث ،حثاله!" اوقف حديثه يد ايروين التي امتدت امامه

"الا تظن ان الامر تعدا كونه عائلي؟" سأل رافعاً حاجبه، كان يشبك يداه فوق ركبتيه واعينه تحدق بالجالس امامه وهيبته جعلته منه يبدو اكثر رهبه

نظرت ليداها مستذكرتاً البندقيه التي كانت توجهها نحو والدتها"حسنا..ذلك صحيح ..سيكون ذلك طويلاً قائد إيروين" قالت بعد ان اعادت انظارها الفارغه نحوه ليردف بهدوء "افرغت جدولي لهذا".

السماء المتماثلة |Symmetrical Sky [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن