( فيصل ): عيل ليش رجعت رجعت عشانش انا اصلا حضنها ويلا انا الحين بطلع وانتي ارتاحي .
( شوق ): تمام استودعتك الله.
( فيصل ): ابتسم استودعتش الله "🥹"
طلع فيصل من عندها وقعدو شوي بعد مرور من الوقت الكل رجع لبيته وجناحه والمرافق كان مع شوق البنات وطبعا شوق قعدت معاهم وسوالف وضحك خلص يومنا
اليوم الثاني المستشفى الصبح :
طلعت كادي تبي تروح تشتري فطور وماي لها ولبنات من الكفتيريا تصادفت مع ابراهيم الي رجع من الكويت بدري عشان شغله.
( ابراهيم ): صباح الخير .
( كادي ): بداخلها تقول خذلك النشبه وردت صباح النور استاذ ابراهيم .
( ابراهيم ): وش ذي الرسميه تكفين اكتفي ب ابراهيم.
( كادي ): تمام تبي شي .
( ابراهيم ): يبي يفتح سالفه باي طريقه قال كيف صارت مريضتكم .
( كادي ): ابتسمت الحمدالله هي بخير وطلعت من العنايه وبتطلع بكرا .
( ابراهيم ): الحمدالله على سلامتها وماتشوف شرر ان شاءالله .
( كادي ): الشر مايجيك تبي شي انا استاذنك .
( ابراهيم ): ابي سلامتج بس خلي فيصل يمر علي بالله.
( كادي ): ان شاء الله وراحت وجاتها الدانه وهي داخله معاها ورد .
( الدانه ): كاديي ككيف صارت شوق الحين .
( كادي ): الحمدلله صحت وهي الحين باحسن حال.
( الدانه ): جايه ازورها بس متوتره وانتي قلتي صحت احس مادري كيف اقابلها ولا اقولك تفضلي وصلي لها الورد وتحمدي لها بسلامه بدالي .
( كادي ): اقول تعالي ولا كلمه انتي بتعطينها وانتي بتتحمدين لها بلسانش كفايه عاد لين متى بتمون كذا ترا الايام سراقه المشكله والي يغبن اكثر انكم تموتون على بعض .
( الدانه ): بس مو بيدي يابنت الناس انا مالي ذنب ودي اروح واكلمها واقضي وقتي معاها بس في شي يردني مرات يجيني شعور هي ماتبيني والله والله محد بيفهمني.
( كادي ): انا اقولش انتي تفكيرش هذا شليه من بالش انتي يوم تفكرين واجد تنحدرين ف لاتفكرين جي فكري بايجابيه
ردت الدانه تمام ومشت مع كادي للغرفه وهي متوتره وشلون تواجها بعد ذي المده دخلوا الغرفه وجات عيون شوق بعيون دانه وعم الصمت عالكل وتكهرب الجوو تكلمت العنود يوم شافت الوضع تكهرب ياهلا والله دانه تفضلي اصب لش قهوه.
( الدانه ): لا مشكوره توني شاربه قبل لا اجي وتقدمت من شوق وحطت الورد على جنب واردفت الحمدالله على سلامتك وآخر الأوجاع يارب .
أنت تقرأ
" ليتك تراعيّ قلب مايبي غيرك"
General Fictionتروح مع مدربها في مهمة ومكان مشبوه فيه فجاء يطلع صوت طلقات كل صوب وكلهم انحنوا عالارض اما شوق من الصدمه ماقدرت تتحرك ويطلقون عليها قام فيصل على طول يركض بها شالها واخذها عالمستشفى كان جاهل اشمها ونسبها ولكن ينصدم يوم يدخلون عليهم جده وجدته وخاله وخا...