ليتك تراعي قلب مايبي غيرك Part11

289 10 6
                                    


( كادي ): تمام.

راحت كادي المطبخ وهي مستغربه منه ومن تعاملها معاه وهي تهم بكرا شبيصير بس كلامه بروحه يطمنها .

مكان ثاني :

دخل فيصل بيتهم وصادف امه وهي تقول له انه ابوه ينتظره ف مكتبه توجه مكتب ابوه وهو شبه مستغرب اول مره ابوه يناديه ف مكتبه دخل مكتب ابوه.

( ابو فيصل ): تعال يابوك عندي لك موضوع .

( فيصل ): امر يابوي وش بغيت

( ابو فيصل ): اسمعني ياولدي انا عندي دين "لفلان"
والدين هذا مب شوي ولاني قادر اسدده والرجال يقولي اذا ماتسدد الدين بيصير شي ثاني وقال اذا ماتقدر زوج ولدي بنتك ولا ولدك يتزوج بنتي بس انا ماقدر افرط باختك وتكون عندهم هناك وهو راعي مشاكل واشياء كبيره ماقدر ادخلها بينهم وافرط بحياتها ف ابيك تزوج بنته بنته عندنا ولا اختك عندهم خايف يضرها ياولدي وانا ولدهم ماعرفه ولا اعرف نيته.

( فيصل ): يبه انت من جدك تتكلم ولا ايش.

(ابو فيصل ): تشوفني استهبل معاك انا.

فيصل وهو اول شي جا فمخه شوق شلون ينهي كل شي وهو جا من اخر الدنيا وقعد سنين ينتظر ينقلونه لديرته لجل يكون بجنبها والحين هو بيجازيها بانه يتزوج غيرها .

( فيصل ): يبه ماقدر انت تدري اني لشوق وشوق لي وانا ماقدر اخذ غيرها ولا ابي اظلم بنت الناس معاي وانا عقلي عند شوق وانت تدري اني ابيها واني راجع لهنا عشانها وعشان اخطبها ونتزوج .

( ابو فيصل ): واختك يافيصل ماني معطيها لهم تفهم تبي تضيع اختك عشان حب .

( فيصل ): ماضيع اختي ومن قالك اني بزوج اختي لانسان مروج مخدرات وله سوابق وعايلته سمعتهم مو طيبه .

( ابو فيصل ): انا قلت الي عندي اذا ماتزوجت بنته لاني ابوك ولا ولا انت ولدي واذا وافقت بتكون الخطبه والملكه كلها مع بعض يوم الخميس.

( فيصل ): يبهه.

طلع ابو فيصل من المكتب وهو شبه مقهور على الي يصير معاهم ولا وده بهالشي بس مب بيده مب بيده وحط فيصل بحيرته وتفكيره كله بشوق وكيف بيتصرف ابوه مسكه من اليد الي تعوره حيره بينه وبين حبه قام وطلع من البيت .

عند شوق :

تتصل على فيصل مايرد عليها لاول مره استغربت خافت صارله شي ولا شي بس بنفس الوقت ليه مايرد علي يعني تجاهلت وهي تنسدح عالسرير وتنام .

( بيت ابراهيم ):

( كادي ): ها قولي شنو بتعطيني .

مد يده لورا الكرسي وهو يطلع الكيس وعطاها .

استغربت بس خذت الكيس وهي تفتحه تشوف الفستان ابتسمت وهي ماتخفي اعجابها فيه وبذوقه .

( ابراهيم ): شلون بس عجبج.

( كادي ): مشكورر والله ماكان له داعي كنت بروح الصبح اخذ بس يجنن يجنن .

( ابراهيم ): يالله الحين قومي ارقدي عشان تقومين بدري وترا الساعه اربعه بتجي الهير ستايل والميكب عشانج طلبتها  وماتتوهقين لانه ماعندج اغراض .

( كادي ): وهي خلاص شوي بتذوب من الدلال ابشر مشكور ماتقصر وبرده لك ان شاءالله.

( ابراهيم ): عندج دين الحين لي ترا بس بعدين باخذه بطريقتي.

( كادي ): وهي ماشيه اوكييي .

الصباح الثاني :

قامت شوق وهي تسمع الإزعاج الي تحت نزلت وهي تشوف العمال يزينون الدرج والبيت بالورد وشافت القاعده الي عن الباب مكتوب عليها الحمدالله على السلامه ياشمعة البيت ابتسمت تلقائي .

( الساعه اربعة العصر ): كانت كادي بالغرفه .

" ادري البارت صغير حتى مايتسمى بارت بس بنزله وقريب
ان شاء الله بعوضكم🎀

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 26 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

" ليتك تراعيّ قلب مايبي غيرك"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن