~ الفصل الاول ~

19 2 0
                                    


كانو قبيله كوجو يعيشون في رخاء في منطقه بين الشمال و الشرق حتى أتت الكارثة الكبرى وهي ليله القمر الاحمر الذي ياتي كل مئة عام والذي يجعل كل القبيله تفقد سحرها حتى اختفاء القمر الاحمر ولكن حدثت مجزره لقبيله كوجو وتم قتلهم جميعاً من قبل الإمبراطور وعم هيلدا كونه الشخص الوحيد البلا قوه او سحر ..

لكن استطاعت هيلدا و عائلتها بطريقه صعبه الهرب و النجاة من ذلك اليوم او المسمى بمجزره القمر الاحمر ، شعرت هيلدا بالارتياح كونها قد نجت رفقت عائلتها ولكن هذه الفرحه لم تدوم بسبب دب كبير قام بالهجوم عليهم وقام والدا هيلدا بالتضحية بنفسهم حتى ينجون كل من هيلدا و شقيقها الاكبر ويليام وانتهى الامر بمقتل الابوان ونجاة هيلدا و ويليام ..

عاش الاخوان في كوخ قديم متهالك ، كانت هيلدا تدور حولها التساؤلات عن سبب مافعل عمها بها و لماذا تعاون الامبراطور على هذه المجزره حتى حضن ويليام شقيقته الصغرى وقال :
ويليام '' هيلدا اعرف كم كان هذا مخيفًا لك ولكن لا تقلقي شقيقك الاكبر معك لن اجعل اي شخص يمسك بـ اذى صدقيني "

بادلت هيلدا الحضن وقالت " اخي... اريد فقط ان اعرف سبب مافعله عمي ، صحيح أنه بلا سحر ولكن لم يقوم أي احد بالتنمر عليه قط انا متاكده و ايضا لماذا تعاون معه الإمبراطور اليس من يحمي الأمبراطورية نحن؟ "

صمت ويليام قليلا كون شقيقته الصغرى على حق ثم قال " نعم هيلدا انتي على حق العم روبرت لم يتنمر عليه احد قط ولكنه لطالما امتلأ قلبه بالحقد و البغضان خاصه منك هيلدا كونك الوريثه القادمه للعشيره وليس ابنه ... بالنهايه قام بقتل ابنه ذلك السافل .."

وبعد اسبوع من الكارثة استيقظت هيلدا من النوم متفاجئة باختفاء شقيقها الاكبر ويليام ، بدأت بالبحث عنه بالإرجاء ولكن من دون اي اثر وكأنه تبخر بالهواء ...
ارادت هيلدا استخدام سحرها ولكن بسبب سنها لم تتمكن من التحكم بقدرتها و جعلت مياه البحيره تختفي
هيلدا " لا اصدق مافعلت ارغب بتعلم الكثير عن قوتي الهائلة ولكن انا وحيده الان لا املك اي شخص بجواري.."
قررت هيلدا العيش بالغابه و التدرب حتى تتحكم بقوتها و تنتقم من عمها و الإمبراطور لما فعلوه بعشيرتها..

~ الناجيه ~Where stories live. Discover now