وبعد مرور 6 سنوات..اصبحت هيلدا تبلغ من العمر 18 عاما حيث عاشت في قرية بالمنطقة الشرقية من الأمبراطورية، وكانت تقوم بمعالجة من يحتاج للعلاج ومن دون مقابل .
استعدت هيلدا للذهاب الى مريضتها المعتادة الجده يونجين التي كانت تعاني بألم في مفاصل وصداع شديد في رأسها ، طرقت هيلدا الباب و استقبلها كالعاده حفيد الجده الذي يدعى بيري .
فور ان دخلت هيلدا قالت " يا جدتي يونجين اخبرتك بعدم التحرك في اليوم الذي اتي الى منزلك!"
فردت الجده و الابتسامه في وجهها " اعتذر يا صغيرتي ولكني لا أستطيع تمالك نفسي اريد ان اصنع الحلوى و القهوة من اجلك "
بدات هيلدا في معالجه الجده وعند انتهائها اخذت نظره حاده الى بيري اللذي كان يتناول الحلوى المصنوعه خصيصا لـ هيلدا
وقالت هيلدا " بيري !! ان حالة الجده ازدادت سوءاً هل كنت تقوم باعطائها الدواء بالوقت المحدد؟!"
تنهد بيري وقال " هيلداا ولكنني اخبرتك انني لا املك الوقت مع جدتي علي التدريب حتى أتمكن من ان اصبح فارسا للملك! "
وضعت هيلدا يدها في جبينها وقالت " اهه .. انا لم ارفض ان تتدرب ولكن الاوقات التي حددتها لجدتك كانت حين تكون متفرغا وهي بعد تناول الغداء و بعد تناول العشاء اما عن المهرم فيمكنها وضعها في اي وقت تولمها مفاصلها "
صرخ بيري فجاء وقال " اذا مارايك ان تعيشي رفقت جدتي!! تعيشين في منزل بعيد عن القريه وكأنك تخفين شيئاً ما!!! "
نظرت هيلدا بنظرات حاده مرعبةً بيري وقالت " ماذا تعني اخفي شيئا ما ؟ انا اعيش في الغابه لانه يكون من السهل البحث عن الاعشاب المطلوبه لعلاج اي شخص اياً كان مرضه ! اضافة اياك ان ترفع صوتك علي في المرة القادمه تذكر انت مجرد مراهق همجي ضعيف يتهرب عن مساعده اخر افراد عائلته!"
YOU ARE READING
~ الناجيه ~
Fantasyفي عشيره تعم بالهدوه في شمال شرق الامبراطورية ، تحدث الكارثة التي لم يستعدو لها ... فما هو مصيرهم ومصير بطلتنا؟.