صعدت هيلدا العربه وخلفها مايك وغادرو عائدين الى القصر ..كانت هيلدا تنظر الى النافذة بينما كان مايك ينظر اليها فقالت " ماذا؟ هل انا جميله لهذه الدرجه سيد مايكل ؟ "
توقف مايك عن النظر لها وقال " احمم..لا فقد كنت غارق بالتفكير..."
همهمه هيلدا بتساؤل وقال " همم؟...بماذا كنت تفكر هل هو عني؟"
عاود مايك النظر الى هيلدا وقال "..لاحظت تصرف صاحبه المحل معك .. وتذكرت كيف ان جميع الخادمات في القصر يعاملونك بطريقه مختلفه ماعدا خادمتك الشخصيه وكنت اتسائل عن السبب فحسب .."
ابتسمت هيلدا وقالت " طالما انك لاحظت هذه المعاملة لماذا لم توقفها؟ او انك تستمتع بهذه المعاملة ؟ "
صدم مايك من رد هيلدا وقال " او لا لاا هيلدا صحيح اننا نتشاجر دائما ولكن لا يعني انني اكرهك!! اعدك فور ان نعود سوف اضع حداً لهذا!! "
عاودت هيلدا النظر الى النافذة وقالت بخجل" شكرا على اهتمامك.."
صدم مايك وقال لنفسه " غير متوقع انها المره الاولى التي تشكرني!.."
وصلت العربه الى القصر فخرجت هيلدا منها اولا وغادرت الى غرفتها بينما مايكل ذهب مباشرة الى مكتب كلايد حتى يصلح بعض الامور.
طرق مايك الباب ودخل للغرفه ...كان كلايد ينظر الى الاوراق بملل وعندما نظر الى مايكل قال " يبدو ان هناك سبب مهم لدخولك الغرفه بسرعه دائما ما تكون هادئًا اما هذه المره لا "
دخل مايكل بصلب الموضوع قائلًا " كلايد علينا تغيير بعض الامور في القصر.. لدي خبر سوف يزعجك "
انزل كلايد الاوراق فتنهد وقال " اهه .. ماهو هذا الخبر؟ "
YOU ARE READING
~ الناجيه ~
Fantasíaفي عشيره تعم بالهدوه في شمال شرق الامبراطورية ، تحدث الكارثة التي لم يستعدو لها ... فما هو مصيرهم ومصير بطلتنا؟.