قام كلايد بتوجيه هيلدا إلى غرفتها التي كانت على مقربه من غرفته ..حظيت هيلدا بليلتها الاولى في دوقية الشمال بليله هادئه وفي الصباح :
قامت احد الخادمات التي تدعى (ايميلي) بـ إيقاظها قائلة " ايتها الانسه هيلدا انه وقت الاستيقاظ.. من الآن وصاعدا سوف اكون خادمتك الشخصيه تفضلي معي سوف اقوم بمساعدتك في تجهيز نفسك.. "ابتسمت هيلدا لها وقالت " يبدو انها اوامر من كلايد .. لا داعي لهذا انني مجرد فارسه سوف اقوم بتجهيز نفسي .. "
اتسعت اعين ايملي وقالت " ولكن سيدتي لا يمكنني عصيان اوامر سي... "
لم تتمكن ايميلي من إكمال حديثها بسبب هيلدا اللتي قاطعتها قائله " انا اعرف انه لا يمكنك عصيان الدوق كلايد .. سوف اتحدث معه بالامر يمكنك الخروج "
خرجت ايميلي من الغرفه وقامت هيلدا بغسل وجهها و تغيير ملابسها ...
وبعد مرور يومين كانت هيلدا متوجهه الى ساحه التدريب ..
عندما وصلت هيلدا الى الساحه رات مجموعه بسيطه من الفرسان يقومون بمبارزه بعضهم البعض بالسيوف الخشبية والذي كان مشرفا عليهم هو مايكل ..عندما نظر مايك الى هيلدا قال " ماذا اتى بك الى هنا ؟"
نظرت هيلدا إلى مايك وهي تبتسم بمكر وقالت " لأتأمل وجوهكم الجميله..ماهذا السوال الغبي للتدريب بالطبع! "
وضع مايك يده على راسه وقال " نعم نسيت انك قائده فرسان فالتـ...
لم يكمل مايك حديثه بسبب صراخ الفرسان الاخرين قائلين :
1 " ماذااا هذههه قائده فرسان !! "
2 " الفتاة التي احضرها الدوق البارحه هي!! "
3 " التي تتداول عنها الشائعات بالقصر بانها الفتاة التي يبحث عنها الدوق! "نظر مايك الى الفرسان بوجه خالي من التعابير بينما هيلدا كانت تضحك بشده من ردت فعلهم :
كانت الأوضاع فوضوية حتى تحدث شخص قائلا " تبا ان الشائعات تنتشر بسرعه هنا .. "
شعر جميع الفرسان بالخوف عندما رأوا الدوق كلايد هو الذي يتحدث وهربو جميعا خلف هيلدا حتى تحميهم ..
YOU ARE READING
~ الناجيه ~
Fantasiفي عشيره تعم بالهدوه في شمال شرق الامبراطورية ، تحدث الكارثة التي لم يستعدو لها ... فما هو مصيرهم ومصير بطلتنا؟.