بينما كانو يتبارزون توقفو فجأة مصدومين لرؤيه ولي العهد قادم اليهم وهو يبتسم ..
تساءلت هيلدا عن توقفهم عن المبارزه وعندما رأت ماكانوا ينظرون اليه أشمأزت حتى بانت على ملامحها ..تحدث لورانس قائلا " اعتذر يبدو انني قاطعت تدريبكم جميعا .. لم اكن اقصد ذلك .."
قالت هيلدا بصوت ضئيل وهي تتجنب النظر اليه " تشهه انك تقصد ذلك بالفعل .. "
تحدث احد الفرسان بانفعال قائلا " لا سيدي ولي العهد لم تقوم بازعاجنا!! هل تريد ان نساعدك بشيء؟ "
نظر ولي العهد إلى الفارس وهي يبتسم ثم نظر الى هيلدا وقال " هذا جيد .. أتيت لأتحدث الى من تشبه البحر التي قامت باغراقنا دون ان تدرك .. "
تفاجأ جميع الفرسان بابتسامة ولي العهد لانهم ظنوا انه سوف يعاملهم بسوء بينما هيلدا لم تفهم عما كان يقصده غير انه يريد التحدث معها..
بشان الفرسان فقد غادرو حتى يتمكن لورانس من التحدث بأريحيه..تحدث هيلدا بعد ان غادر الفرسان " ليس لدي ما اقوله لقد انتهى نقـ..."
لم تكمل هيلدا جملتها بسبب لورانس الذي قال " اتعرفين روبرت ؟ "
نطق ولي العهد فور وصول كلايد و مايكل وعندما سمعت هيلدا الاسم تجمدت ولم تستطع التحدث..
أدرك لورانس انها تعرفه فقال " اذا كنتي لا تريدين التحدث بامره فلا بـ.."
تحدث هيلدا قائله " انه احد افراد عشيرتي .. لا يستطيع استخدام السحر .. وايضا انه عمي اللذي كان سبب في مجزره ليله القمر الاحمر.. "
صدم الجميع مما قالت هيلدا فقال كلايد " اذا اتعنين ان سبب المجزره هو الغيره؟ كونه الوحيد بالعشيره الذي لا يستطيع استخدام السحر؟ "
YOU ARE READING
~ الناجيه ~
Fantasyفي عشيره تعم بالهدوه في شمال شرق الامبراطورية ، تحدث الكارثة التي لم يستعدو لها ... فما هو مصيرهم ومصير بطلتنا؟.