الجزء الاول.

63 2 1
                                    

اللحظات الاخيرة_

تصويب وتعليق بين الفقرات🤍

________________________

*بداية القصة اني أسمي حَيدر وَصديقي أسمه عَلي المرتضى راح يبدي القصة مَن...

عَلي المرتضى:هنا جان عمري 13 جنت عايش بغير بَلد إلى أنُ ساءت الاحوال مال شغل أبوي انتقلنه إلى غير بَلد و مع ذَلك انتقلت إلى غير مدرسة دخلت لمدرستي و رحت كعدت برحلتي ومنا شرحت المعلمة وهل سوالف إلى أن دك الجرس مال المدرسة وصار وقت فرصة الطلاب كلهم طلعوا عدا أني...ما طلعت لان المدرسة جديدة عليه وَ مع ذلك اني شخصية انطوائية ماعندي اختلاط مع ناس المهم طلعوا كل الطلاب عدا طالب واحد شعرة ما مرتب منكوش و اسمر وعيون سود وسنونة الكدام جانوا واكعين ضَل يباوع عليه ويندار لورا وهمين اندار عليه وطلع شي من جنطتة وطلع بس...وكف يم الباب كال...ليش كاعد متطلع كلت...ما احب اطلع بالساحة ومن كلت هيجي هو كام يسحبني بأيدي ويكول اله تطلع وياي كلت...عوف ايدي ماريد اطلع المدرسة جديد عليه ماعرفهم كال،معليك امشي وياي راح اعرفك عليهم "وطلعني غصب عني ومشينه كلت الة شـنو أسمك؟ كال "حيدر" وكال انتَ شنو أسمك ورديت وكلت"عَلي المرتضى" ضلينه نسولف.

حيدر شخصية اجتماعية و نوعاً ما مشاغب كل الطلاب ما يحجون ويا لان هو يشاقيهم وهمة ميحبون .ولكن مع ذلك هو حباب صحيح مشاغب بس ما شفته يأذي أحد'

خلص المدرسة وكعدت سولفت ألي صار وياي بالمدرسة حجيت لأمي ألي صار وسولفت الهة عن شخصية "حيدر" واختي اكبر مني بكم سنه اسمهة "زينب" جانت تسمعنه وهية همين عرفت شخصيتة وأمي اسمهة "أم البنين" كالت ... حَبيبي مادام صار صديقك وعرفك على المدرسة ليش ما تضيفة

باوعت عليهة بنظرة الاستغراب.

أم البنين:شبيك هيج تباوع كلت شي غلط

عَلي: لا يمه ما كلتي شي غلط بس بعدني خل اتعرف عليه أكثر وبعدين يلا اضيفه .

*ومن اجة اليوم الثاني اني جنت أفكر بـ"حيدر" وشخصيتة حرفياً لأول مرة اتعلق بشخص من اول كلمة أسمعة منه .

* مرت السنوات واني بَعدني أمشي وية حيدر وصلنه لـ عمر الـ(26) چنة كاعدين بالستراحة أني والرجال ضليت انتظر حيدر بس ما أجة كلت يلا هسة ساعة ويجي أشو ساعة ساعتين حيدر ما اجة طلعت برة علمود انتظرة لكيت سيارتة اجة وكف كدامي بسرعة ألة شوية ويدعمني‭﮼‬

عَلي : علكيفك علكيفك ردت تدعسني شبيك!!

*شفت حيدر فرحان لدرجة ألة شوية ويطير من الفرحة...

حيدر: عوفك من السيارة لك متدري شكد فرحان اليوم
عَلي:خير شعندك ؟ شاركني الفرحة وياك...
حيدر: أهلي لكولي بنيه وراح يخطبوهة ألي "

-من كالي ۿيجَ انصدمت وباوعت ألة بنظرة جانبيه وكلت...
-بس انتَ مجنت خَالْ بالك يم الزواج !!!
حيدر: أي صحيح بس هسة أهلي من كالولي وافقت

اللحظات _الأخيرة🖤Where stories live. Discover now