اللحظات الاخيرة_
تصويب وتعليق بين الفقرات🤍
__________________
- من دخلت للبيت لكيت...البيت فارغ مابي احد !! أني هنا أنصدمت شلون يطلعون وما يكولولي طنشت الموضوع عادي انتظرتهم ساعه كامله بس ماكو خبر عن أهلي......أني هنا بديت أحس اكو شي خابرت على أبوي ...مبايله مغلق وعلى أمي هم مبايله مغلق وخابرت زينب محد جاوبني...بهل حالة رحت سألت الجيران عنهم ......
عَلي : سلام عليكم شلونك شخبارك...
الجار : وعليكم السلام هلا حبيبي حمدلله انتَ شلونك
عَلي : والله الحمدلله...أكول' مشفت أهلي يطلعون او أي خبر عنهم؟!
الجار : والله شكولك بس أجة اسعاف بباب بيتكم و ودو أختك للمستشفى ...
عَلي : مستشفى!!!...يلا أني راح اروح للمستشفى اشوف شصاير محتاج شي؟!
الجار : سلامتك حبي الله وياك...
- هنا من كالي مستشفى انصدمت ...وركض رحت الهم لكيت...أمي كاعدة تبجي وابوي يبجي ولكيت......زينب على الفراش وأني من شفت وضع زينب متحملت اشوفهة وكعت من حيلي ...رحت لأبوي يفهمني السالفة بس ...أبوي مارضى يحجي وياي سألتة
عَلي : يابة شبيكم؟!! شبيهة زينب؟؟
-وبنص الكلام أبوي مد ايدة عليه وكام يضرب بكل قوته وكام يغلط عليه والسبب......
عباس : كله بسببك صار هيج أبن*****لو مطلعت جان مصار الي صار!!!!
عَلي : يابه وخر أيدك عني ...بس فهمني شنو صاير
-السالفة أنو الرجال الي انطة لأبوي الكيس الاسود كتل زينب من جانت تروح تتسوك...ضربهة بالسچينه على بطنه...
عباس : لو مو طلعاتك وية اصدقاء الـ***** جان احنه مو بعل الحالة الي تشوفه¡
عَلي : يابه...انتَ عبالك أني مجاي أحس بيهة ...ترا هاي مو بس اختي لا هاي اختي وصديقتي وأمي(صوت بكاء) جانت تهتم بيه أكثر منكم جانت تعرف شنو بيه...يابه تحسبوني غريب مو أبنكم ...بحجاية زعل ما زعلتكم...بويه سابع جار يسمع ضحكم ومن ادخل عليكم أتمنى تكولولي "الله يساعدك وليدي"بس لا دخان الجكارة يكلي شلونك...
عباس : ههههه...طلع عندك أحساس طلع عندك مشاعر ،
- ومن ردت أحجي أمي اجتي وبعدتني عن ابوي و ودتني لأخي شفتهة...... نايمة على فراش الموت ومن تقرلت منهة من فوك ليجوة دم ...حاولت أحجي وياهة علمود تصحى بس مافتحت عينهة...
عَلي : يا حبيبي أني حبيبج...افنحي عينج والله مراح اخليهم يتقربون يمج...فدوة بس احجي كلمة ترا يمج اموت...
أم البنين : أهدأ ابني أهدأ ...الدكتور كال هية بغيبوبة بعدين تصحى امسح دموعك ولتبجي ...
- واني مسحت دموعي وبقيت اباوع عليهة ...بعدين خابرت حيدر عدة مرات بس ما رد عليه...وأني بدال الكسر صار كسرين
-صديقي ألي عشت ويا عشرة عمر عافني
-أختي الي هية أعز وحده بحياتي راح تروح مني
YOU ARE READING
اللحظات _الأخيرة🖤
Mystery / Thrillerغُرف مُظلمة، مطاردونَ بِلا وَطن... مهاجرونَ دونَ أرواح... أجنحة من الورق!؟ امواتَّ دونَ الكُفن' محاربونَ بِلا سَيف" ظِل أسود. حروب مستمر!! حُب من دون نصيب! القدر لا يجمع بيننا!، الغازٌ كثيرة!! الهَجرُ الذَباح، صراخ من حيثُ لا تعلم!" تمشي بين القبور...