الجزء الخامس

12 2 0
                                    

اللحظات الاخيرة_

تصويب وتعليق بين الفقرات🤍

_________________

- عَلي : حبيبي بدر انتَ بعدك عمرك صغير اني ادري بيك شكد تحب اخوك حيدر وتعتبرة صديقك حيدر مابي شي بعده مثل قبل...

- ومن هيجي كلت حسيتة گلبه أطمن قَبلت راسة ومشيت علمود اخيط جروح أيدي...واريد خيط أخيط گلبي المكسور...كملت الخيط مال أيدي عبالكم أني تبت ...أكيد لا لان تعودت على هل شغله كمت اعذب نفسي لان جنت سبب قتل أختي وكمت اعاتب روحي واعذب نفسي ...رحت عند أهل حيدر وكلت لفرزدق أنو صار الوقت لازم ارجع للبيت ...رحت حضنت حيدر وطلعت من المستشفى ...

-رجعت مَشي للبيت الدنيا ليل وضلمة و شوارع فارغة شفت أكو مَحل مفتوح دخلت ألة ورحت أشتريت أكل آكله فكرت ما ارجع للبيت كلت اروح يم أختي وحدهة غريبه وتنام بصف الغرباء ...ضليت أمشي بدربهة لحد ما وصلت ألهة...ضليت أحجي وية الكبر واحجي وية العيون وأكول هنا خذانه وتفاركنه ...أنتِ مو بس أختي لا جنتي أمي وين ما أمشي اديرين بالج عليه عبالج أني ابنج وتخافين عليه من الغربان لا يأذوني ...خَيه شسولفلج ترا يعذبوني ما يخلوني يخلون نيران بين ضلوعي يحركوني وين أجيب السند يسندني بغيابج...

-ضليت أبجي على كبرهة و كمت اصيحلهة القصيدة الي جنه نحجيهة سويه...

- سامحيني„سامحيني„عالنهر لو طاحت يساري ويميني„سامحيني„وهذي أخر كلمة ما بينج وبيني"

-بعد ما كملت القصيدة رجعت للبيت ضليت أمشي لحد ما وصلت للبيت ...لكيت أمي كاعدة بالصالة تنتظرني...

أم البنين : وين جنت احترك روحي عليك يمه؟!!

عَلي : جنت يم حيدر ماكو شي مو هذا أني كدامج

أم البنين : ليش تأخرت شنو جنت تسوي؟

عَلي : حيدر سوة حادث ورحت يمه وبطريقي زرت قبر زينب

أم البنين : خوش مادام شفتك اني راح اصعد فوك محتاج شي

عَلي : سلامتج...

- كعدت بالصالة وفكرت بـ«زهراء» احاول أنسى نظراته إليه ماكدر دخلت بگلبي بسرعة ردت فد شي يزهر حياتي زهور وأجتني الزهرة برجلهة...

- حاولت اتواصل وياهة بس مكدرت مجنت اعرف شلون ومن هنا رحت فوك بغرفتي قفلت الباب وطلعت الخنجرة ونزعت التيشيرت وبديت اعذب نفسي واضرب حيل على ظهري بالخنجر ...ضليت اعذب لحد ما ارتاحيت ...سئلت نفسي ...ليش هل عَذب يا عتب يشفي گلبي وبيا وجه اروح اعاتب ... كعدت  افكر

-واني محد كتلني غير التفكير ليش كل هذا يصير وياي ...ضليت اصفن على الخنجرة وراح اخذ بالثار راح أبدي بـ«دُر»ألي كتل اختي...

- رحت على انام بس الهلوسات جاي يدمروني وين الكة الشخص احجيلة عم ضماي بديت التف يمنه يسرة لحد ما الله فرجهة وصارت الصبح بديت البس ملابسي واخذت سيارتي وتوجهت للمستشفى يم حيدر... من رحت هناك لكيت زهراء هية وأهلهة...وكفت برة انتظرتهة تتطلع...

اللحظات _الأخيرة🖤Where stories live. Discover now