٧٢٩٣ كلمة
توقفت بسيارتي أمام مدخل الفندق، أخرجت مرآتي اليدوية لألقي نظرة على وجهي و شعري للمرة الأخيرة قبل أن أترجل. غادرت سيارتي و وقفت أنظر إلى انعكاس صورتي على زجاج النوافذ من جديد. منحت المفتاح لموظف الفندق و توجهت نحو المدخل بينما اعدل فستاني، ابتسمت بتوتر ثم توجهت نحو المصعد.
تقودني قدماي نحو مطعم الفندق و كأنهما تتحركان دون أمر مني. بالكاد أشعر بأطرافي الآن. لا أصدق بأنه عاد بهذه السرعة حتى يحتفل بعيد ميلادي. أتساءل عما سيكون عليه هذه الليلة. أظنه سيتخذ خطوة نحوي بدون شك. لا أحد يحجز الفندق ليحتفل بعيد ميلاد شريكه في السكن. هل علي أن أستعد لاعترافه ربما ؟
لا أريد أن أبدو بأنني واثقة أكثر من اللازم فأحرج نفسي أمام نفسي عندما لا تسير الأمور حسب ما خمنت. فأنا لست متأكدة من ماهية مشاعره تجاهي حتى. أتعلمون ماذا ؟ لن أنتظر و لن أتوقع شيئا حتى لا يخيب أملي. سأذهب لأستمتع بالأكل الفاخر و لأحصل على هدية عيد ميلادي لا أكثر. أو هذا ما يحاول أن يقنع به عقلي قلبي.
توقفت أمام الباب الزجاجي العملاق للمطعم و وضعت كفي بتوتر على المقبض لأدفعه، ولكنني تركته بعد برهة و شرعت ألوح على وجهي لعل حرارته تنخفض قليلا، أشعر وكأن وجنتاي تغليان من فرط حماسي و قلقي و سعادتي. صحيح أن الباب شفاف ولكنه يظهر انعكاس صورتي فقط لظلمة المكان في الداخل.
التفتت مكاني مستمرة في التلويح على وجهي لأجد بيكهيون واقفا على بعد خطوات مستندا على الجدار عاقدا ساعديه ينظر إلي. ابتسمت له و لكنه لم يبادلني الابتسامة.
يبدو وكأنه . .
لا أعلم كيف يبدو، و لم أتمكن من تفسير نظراته لي. ما خطبه يا ترى ؟ هل تشاجر مع سوون من جديد ؟
كنت لأذهب لمحادثته لولا أنني أتوق شوقا لرؤية تشانيول، لذلك تجاهلته و نظراته التي جعلتني اضطرب قليلا و استدرت لأدفع الباب وأدلف إلى المطعم بابتسامة تشق وجهي.
لقد حجز المطعم جديا.
يالها من مضيعة ! مطعم فسيح يكاد يكون بعرض ملعب كرة القدم ليس فيه سوى طاولة واحدة و شخصين. ما الضرر من وجود بضع أناس رفقتنا. ربما لم أكن لأتوتر لهذا الحد لو أنني أعلم بأننا لن نكون بمفردنا في هذا المكان الكبير. سيسمع صدى صوت محادثتنا في الارجاء، سيكون الأمر غريبا.
كانت هذه المحادثة التافهة تحدث في النصف الأيمن من عقلي، أما النصف الأيسر كان مشغولا يحاول رصد مواصفات هيئة تشانيول في الرجل الذي يقف مواليا ظهره.
أنت تقرأ
PLAN Error || خلل خطة
Fanfictionجمعتهم المصالح، رسموا مخططهم الصغير بفشل ذريع، فنجوا بأعجوبة بفضل جرعة جنون، ظنوا أنهم خالصون لا محالة، ولكنهم لم يحسبوا حسابها بدقة.. Park Chanyeol ~ . . . . . . Tchui Hyun-Ki ~