4030 كلمة
✨أعزاءنا الكرام، لقد عدنا إلى الساحات من جديد، نستميحكم عذرا عن الإنقطاع الذي استمر لقرون على ما أعتقد، ولكننا عدنا و العود أحمد، واااع، المهم استمتعوا...✨
°°°°°°°°°°
خرج الاثنين من المحكمة، توقفت هيون فلاحظ تشانيول الأمر و توقف بدوره ليلتفت إليها،
" عقلي يرفض استيعاب الأمر، يراودني شعور لا إرادي بالذنب "
أردفت هيون بينما تمسح على صدرها بضيق واضح،
" لا أنكر بأنني شعرت بالذنب بدوري، ولكن ليس لنا يد في هذا هيون، إصلاح الأمور بإفساد أخرى لم يكن يوما حلا سديدا، نهايته كانت متوقعة "
" كان من الممكن أن يلجأ للأذى الجسدي، ماذا لو فعل شيء بأحدنا تشانيول؟! "
" توقفي عن التفكير في الأمر فهو لم يفعل في آخر المطاف، ثم لو أخبرنا بأمره كالبشر لم نكن لنتجاهله، كنا لنساعده"
" أجل، أعتقد أنك محق "
ابتسم ليعود ببضع خطوات و يحاوط كتفيها محاولا طمأنتها ثم يردف بهدوء،
" لنذهب "
غادر المركز شرطيين ممسكين برجل مقيد، جحضت عيناه ما إن حطتا على تشانيول و هيون و لو كان للنظرات تأثير فيزيائي على الأجسام لأذاب جسديهما في أجزاء من الثانية، أمسك تشانيول بذراع هيون و ابتعد عن المدخل،
" أتمنى أن أكون قد أفقدتكما صوابكما و لو لساعة واحدة، كما أفقدتماني خاصتي و أخذتما عائلتي ووظيفتي و حياتي، إلى اللقاء أيها الوغد بارك تشانيول، اهتم بزوجتك جيدا حتى موعد لقائنا القادم في الجحيم "
حاول الشرطي إرغامه على الصمت بينما يقوده نحو سيارة الشرطة حتى يأخذوه إلى السجن ولكنه ظل يصرخ حتى بعد ذلك بكلمات غير مفهومة،
أجل، لقد تم التأكد من تزوير التوقيع و تم الحصول على تسجيلات كاميرات المراقبة التي تخص يوم السرقة و بالتالي تم التعرف على المجرم، إنه موظف سابق بقسم المحاسبة تم طرده بعد أن اتضح بأنه يتلاعب بالفواتير و ينهب من أموال الشركة، زوجته كانت قد وضعت مولودها لتوها و الطفل ولد بعيب خلقي قد يكلفه حياته إذا لم يتم التدخل في خلال شهر، الجراحة كانت باهظة الثمن مما دفع الموظف لمحاولة الحصول على الأموال بطرق غير قانونية، بعد أن فضح أمره و تمت مقاضاته من طرف الشركة، فرضت عليه غرامة مالية ضخمة لم يستطع تسديدها فزج به في السجن.
أنت تقرأ
PLAN Error || خلل خطة
Fiksi Penggemarجمعتهم المصالح، رسموا مخططهم الصغير بفشل ذريع، فنجوا بأعجوبة بفضل جرعة جنون، ظنوا أنهم خالصون لا محالة، ولكنهم لم يحسبوا حسابها بدقة.. Park Chanyeol ~ . . . . . . Tchui Hyun-Ki ~