مرحباً🍓🐰
أنت من حولت الكهوف المُعتمة لمصباح من النور، جعلت زاوية حياتي تُزهر بأرض أعتادت أن تبقى قاحلة
لمساتك أحظانك كانت النعيم المنتظر
بعد أن فقدت الأملأهرعُ من مخاوفي إليك
ففي عيناك ملجأ و أمان
،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،
•
•
•
•"كَمَا هُوَ مُعْتَادٌ، جِينٌ يُطْبَخُ بِمِقْدَارٍ أَكْبَرَ مِمَّا يُمْكِنُنِي ابْتِلَاعُهُ،" صَرَّحَ جُونْغِكُوكْ بَعْدَ لَحَظَاتٍ، مُقَاطِعًا الصَّمْتَ الْمُحْرِجَ الَّذِي اسْتَمَرَّ بَيْنَهُمَا فِي الْهَوَاءِ. "لَا تَتَرَدَّدُ فِي تَنَاوُلِ مَا تَشْتَهِي."
تَوَقَّفَ تَايْهِيُونْغْ لِلَحْظَةٍ قَبْلَ أَنْ يُلْقِيَ نَظْرَةً سَرِيعَةً عَلَى صِينِيَّةِ الطَّعَامِ بِشَكْلٍ غَيْرِ مُؤَكَّدٍ. لَقَدْ حَيَّرَتْهُ حَقًا حَقِيقَةَ أَنَّ الْأَمِيرَ الَّذِي يُعْتَقِدُ أَنَّهُ الْأَكْثَرُ أَنَانِيَّةً عَلَى قَيْدِ الْحَيَاةِ يُقَدِّمُ لَهُ وَجْبَّةَ الْإِفْطَارِ. "هَلْ أَنْتَ مُتَأَكِّدٌ يَا سُمُو الْأَمِيرِ؟ أَعْنِي أَنَّنِي لَا أَرْغَبُ-"
بَدَأَ، لَكِنَّ جُونْغِكُوكْ قَاطَعَهُ عَلَى الْفَوْرِ وَهُوَ يَسْحَبُ أَحَدَ الْكَرَاسِي الْمَطْوِيَّةِ تَحْتَ الطَّاوِلَةِ. "تَايْهِيُونْغْ، لَقَدْ أَخْبَرْتُكَ بِالْفِعْلِ أَلَا تُخَاطِبَنِي بِهَذِهِ الطَّرِيقَةِ، وَنَعَمْ أَنَا مُتَأَكِّدٌ الْآنَ اجْلِسْ." مَشَى الْخَادِمُ إِلَى وَسَطِ الْغُرْفَةِ، جَالِسًا قَبْلَ أَنْ يَجْلِسَ الْأَمِيرُ أَمَامَهُ، وَدَفَعَ الطَّعَامَ نَحْوَهُ.
لَمْ يَكُنْ تَعْبِيرُ جُونْغِكُوكْ جَادًا عَلَى الْإِطْلَاقِ، بَلْ بَدَا مَرَحًا. كَانَ هُنَاكَ تَلْمِيحٌ لِابْتِسَامَةٍ صَغِيرَةٍ عَالِقَةٍ عَلَى شَفَتَيْهِ، وَالَّتِي اعْتَبَرَهَا تَايْهِيُونْغْ عَلَامَةً وِدِّيَّةً، لِذَا لَمْ يُضَيِّعْ الشَّابُّ ذُو الشِّعْرِ الْأَزْرَقِ أَيَّ وَقْتٍ فِي الْتِقَاطِ حَفْنَةٍ مِنْ الْفَاكِهَةِ وَدَفْعِهَا إِلَى فَمِهِ بَعْدَ ثَوَانٍ قَلِيلَةٍ، مُدْرِكًا مَدَى جُوعِهِ.
أنت تقرأ
𝒓𝒐𝒚𝒂𝒍𝒕𝒚 |𝒕𝒌⁞¹⁸
Historical Fiction{مُكْتمِلة} ↲مِلْكِيَّةَ↳ جِيون جونغكوك وَلياً لِلعَهد وَأميرُ كورِيا الجَنوبيه المَعروف بِصَلابَتِه وَ رَفضَه القاطِع في الزَواج مِن أي أميرَه تَم تَقدِيمِها إليه لِيَجِد نَفسهُ واقِعاً في عِشقٍ دَفين مَع فتى وَالذي مِن المُفتَرض أَن يَكونَ خاد...