12

3K 151 30
                                    


مرحباً🍓🐰

"الطريق إلى حب أي شيء هو أن تدرك أنه قد يضيع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"الطريق إلى حب أي شيء هو أن تدرك أنه قد يضيع."

،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،








"فَهَلْ تَكُنْ حَقًّا مَشَاعرا لَهُ؟" سَأَل هَوَسٌوك لِلْمَرَّةِ الْمِائَةِ، وَمَا زَالَ يُعَانِي مِنْ عَدَمِ قُدْرَتِهِ عَلَى تَصْدِيقِ مَا اعْتَرَفَ بِهِ أَخُوهُ.

كَانَ يَعْتَقِدُ أَنَّهُ يَعْرِفُ كُلُّ شَيْءٍ عَنْ جَوْنِغكوك، وَلَكِنْ عِنْدَمَا أَخْبَرَهُ الْأَصْغَر بِثِقَتِه فِي وُجُودِ مَشَاعِر تُجَاه تَايهيونغ، فَاجَأ هَوَسٌوك بِشَكْلٍ كَبِير.

"هَلْ يَجِبُ أَنْ أُعِيد قَوْلُ مَا قُلْتُهُ؟" سَأَل جَوْنِغكوك بِوُقُاحه، وَدُفِنَ رَأْسَهُ فِي يَدَيْهِ.

"لَيْسَ مِنْ الصَّعْبِ فُهِمَ ذَلِكَ، حَتَّى بِالنِّسْبَةِ لَك."

"حَسَنًا، اُعْذُرْنِي لِدَهْشتي"، رَدُّ هَوَسٌوك، وَدَحْرَج عَيْنَيْه لوُقُاحه أَخِيهِ.

"هَذَا يَأْتِي مِنْ الشَّخْصِ الَّذِي أَخْبَرَنِي بِهِ، الرِّجَالَ لَا يَسْتَهوونني. فَكَيْفَ بِالنِّسْبَةِ لَكَ أَنْ تَقَعَ فِي حُبِّ خَادِم."

"تَأَكَّد فَقَطْ إِنَّكَ لَنْ تُفْصِحْ لِمَحْبُوبِك ذُو الْفَم الْكَبِير"، صَاح جَوْنِغكوك بِغَضَبٍ، وَعَيْنَاه تُدْرَك أَنَّهُ قَدْ يَبْدُو أَحْمَقَا تَمَامًا بَعْدَ أَنْ كَانَ يُعَارِضُ فَكَرِه الرِّجَالِ قَبْلَ اُسْبُوعٍ، وَالْان يَعْتَرِفْ بِجَاذبيته لِلْفَتَى بَعْدَ سَبْعَةِ أَيَّامٍ.

"أُخَرَ شَيْء احْتَاجَه هُوَ أَنْ يَعْلَمَ تَايهيونغ.

هَلْ فُهِمَتْ؟"

"لَا أَعُدُّك بِذَلِكَ"، هَكَذَا قَالَ هَوَسٌوك قَبْلَ أَنْ يَنْهَضَ مِنْ الْكُرْسِيِّ فِي غُرْفَةٍ جَوْنِغكوك وَيَتَّجِهُ نَحْوَ بَابِ لِيَفْتَحَه.

𝒓𝒐𝒚𝒂𝒍𝒕𝒚 |𝒕𝒌⁞¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن