19

2.4K 124 13
                                    


مرحبًا🍓🐰




"إبعاد الناس عنك، وحرمان نفسك من الحب، هذا لا يجعلك قوياً.

إذا كان أي شيء، فإنه يجعلك أضعف.

لأنك تفعل ذلك بدافع الخوف.".'سارة ديسن'
،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،





























كَان جونغكوك مُنعزلاً خِلال الأيَام القلِيلة التَالية.

كَان  يظَل فِي حُجرتِه قَدر إستِطاعته، لَا يُغَادرها إلا عِند الضَرُورة القُصوَى، كَان قَد زَارهُ هوسوك لعَدد مِن المَرات فِي مُحَاولة لسَحب شَقيقه مِن نَقب الجَحيم الذِي كَان يُغرِق نَفسهُ بهِ لكِن لَم يَكُن هُناك فَائدة مُنذ أنهُ فٓي كُل مَرةٍ كَان يُقَابل بخَناجر تُرشَق بِه مَا يُجبره عَلى المُغادرة دَائماً.

لَم يَرغب الأمِير فِي التعَامُل معَ أيّ شَيء فِي تِلك الأحيَان.

كَان يَرغبُ فَقط فِي أن يَكُون صُحبَة ذَاته، لِشُعوره بالفَراغ المُطلق يَملأ جَسدهُ بالكَامل.

مُؤخرًا لَم يستطِع أن يَعترف لنفسِه بأنَّ الأحدَاث مُؤخرًا معَ تايهيونغ رُبمَا تسَببت لَهُ فِي شُعورٍ غَائرٍ بالشَجَّى قَليلاً مُنذ أنَّ كِبريائه كَان أحَد عُيوبه القَاتلة.

كَان جونغكوك مُدركًا تمَامًا بأنَّ وَالدهُ كَان يُحَاول تسرِيع أمرَ ' الخطوبة ' بَينه وَ بَين جيني، لهَذا السَبب قَام بإستِدعائه إلى القَاعة الرئِيسية لِلقصر مِن قِبل المَلك لمُناقشَة الأمر وِفقًا لِما قَالهُ سوكجين، الذِي أبلغَ الأمِير أنهُ كَان بحَاجة لمُغادرة حُجرته.

سوَاء لِـأجل الحَالة الصّحية لِـعقْله أو من أجل إطَاعة وَالده.

لهَذا السَبب وَجد الرَجُل غُـرابي الشَعر نفسهُ يسِير ناحِية مَدخل قَاعة القَصر، مـع إبقَاء نظَره مُـثبت أسْفَله، مُتأكِداً مِن إبقَاء المُحَادثة مَع وَالدِه قَصيرةً إلى الحَد الأدنَى.

𝒓𝒐𝒚𝒂𝒍𝒕𝒚 |𝒕𝒌⁞¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن