21

2.6K 121 6
                                    



مرحبًا🍓🐰


،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،
























كَانت مَلامحَ جونغكوك بِيضَاء كَـ الوَرق بمُجَرد أن أخبَرهُ تايهيونغ بالأحدَاث السَابقة يطغَى إحسَاسٌ مِن القَلق المُطلق عَلى جَوفه قَبل أن يُحَدق بالصَبيّ أمَامه غَير مُصدقاً لِما أُلقِيَ عَلى مَسامِعه.

" هَل تَعلمُ مَا يعنِيه هَذا تايهيونغ ؟ " قَال بقَسوة مُستنكِراً مَدى سَذاجته لِلحد الذِي جَعلهُ يَعتقدُ أنهُ لَم يَكُن وَاضحًا بشَكلٍ صَارخ " هَذا لَا يُؤثِر عليّ إنهُ يُؤثِر عَليك تايهيونغ أنتَ مَن سيكُون فِي خَطر إذَا أثبتَت أنهَا عَلى حَق " شَعر جونغكوك برَغبة جَامحة تَبتلعُ دَاخلهُ رَغبةً فِي حِماية الصَبيّ أمَامه.

" سَيكُون الأمرُ عَلى مَا يُرام جُـونغكوك " قَال تايهيونغ مُبتسِماً عَلى الرُغم مِن أنَّ نَبرتهُ كَانت قَد تَبنت مِن الإرتِجاف شَيئاً " سَنكُون عَلى مَا يُرام سَنكُون أكثَر حِرصًا الآن ليَتلاشى كُل شَك لدَيها حَولنا "

بقِي جونغكوك صَامتًا يُفكِر فِي المَوقف برُمتِه مرةً أخرَى وَ الآن بَعد أن كَان لدَيه بَعضٌ مِن الوَقت لِلتغلب عَلى القَلق الأوليّ حَول الصَبيّ بَدأ يُفكِر بعَقلانِية ، الآن مُنذ أن كَانت جيني تَستجوبهُمَا أدركَ الأمِيرُ أنهُ لَن يستطِيع وَ الخَادم رُؤية بَعضهما علناً عَلى الإطلَاق.

" جُـونغكوك " تحَدث تايهيونغ بَعد بضعِ ثوانٍ بَينما يُلقِي نَظرةً خاطِفة عَلى الأمِير " أعتقِدُ أنهُ يَجب عَليك قضَاءُ بَعض الوَقت مَعها " قَال بحَذر يُلاحِظ عَلى الفَور الطَريقة التِي تغَيّرت بهَا تعَابير جونغكوك لأخرَى تحمِلُ الإعتِراض التَّام.

" وَ لمَاذا هَذا تايهيونغ ؟ همم ؟ " سَأل مُتهِمًا رَاغبًا فِي أيّ شَيء سِوى قضَاء وَقتٍ مَع الأمِيرة خَاصةً الآن.

𝒓𝒐𝒚𝒂𝒍𝒕𝒚 |𝒕𝒌⁞¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن