.......
أخذت جيسو تعدل مكياجها الترابي لتمسك الهاتف تتصل على ليسا"ليماريو...أنا قادمة رفقة مفاجئة هيا بنا للملاهي...حسنا أذن نلتقي فقط في مقهى سونديه للعم يون"
"ماذا هي قادمة"
"أجل جيندوكي...هيا هيا إشتقت لخرجاتنا"
أردفت تمسك معصم أختها أو تشابك من عادات جيسو أن تشابك يدها مع أي شخص بجانبها فهل تتذكرون البارت السابق على ما أعتقد.
توجهتا للمقهى القريب منهم مقهى العم المفضل لهم كان إبنه أستاذهم في التانوية لذا دائما كان العم يون يعاقبه إن أزعجهم.
جلست جيني بجانبها جيسو تتحدتان لتردف جيسو ببعض الحزن"جيني...أفكر لما لا نقوم بشراء منزل آخر بعيد عن العائلة"
"نعم...هذه خطوة جريئة لكننا بالفعل نبلغ التالت و العشرين من عمرنا و نحن في أواخر سنواتنا لكي نتخرج أنا معك...جيسو يراودني سؤال لما كما أخبرتني أن جامعتك تعلم بشأن مواعدتك ببوهيون لكن للآن لم يتم نشر هذا"
"بصراحة؟...لا أعلم أعتقدهم ليسوا مهتمين أو أنهم يتلقون تهديدا من بوهيون فبالأصل هم ليسوا ديسباش"
"ههههه...ليس سببا مقنعا للآن مهلا ليسا إقتربت سأختبأ بعيدا تم آتي"
إبتعد عن الطاولة لأخرى حيت ليسا شارفت للوصول أخذت جيسو تمتل عدم رؤيتها بينما تحمل هاتفها غافلة عن أنه مقلوب
"أوه تشي....الهاتف مقلوب"
"هههه كنت أجرب طريقة جديدة"
نطقت جيسو بتوتر تلقي بالهاتف على الطاولة حيت إستشارتها ليسا عن سبب إتصالها و هذا اللقاء المفاجئ و تواني قد كانت جيني وراء ليسا لتقفز عليها
جيني قد لا تكون رأت ليسا على الواقع لكنهما أجريتا محادتتات عبر مكالمات الفيديو و المراسلات.
أدارت ليسا رأسها معانقة إياها بينما جيسو التي تقهقه حيت هي كذلك إنضمت لعناقهم"ماذا عرفتك ببعض و عدت الطرف التالت"
"هههه لا أوني تعالي"
هي الأخرى عانقتها لتتحدت ليسا التي عادت إلى مكانها جاعلتا الأخريات تجلسان
"إذن جيني هل عدتي لعطلة"
"نوو..لا لقد إنفصلت عن كاي وسأنتقل جامعتكم تخصصنا واحد"
"Yes,I have a question why you brock up with kai"
ترجاعت قليلا تستند على الكرسي بينما تلعب بأضافرها ذات اللون الأحمر
أنت تقرأ
حلو كالسكر ||بلاكتان
Novela Juvenil"أنظروا أنا فقط أحب جيون تايهيونغ لن أقبل على هذا الزواج" "جيسو ما الذي تهدي به إن خرجت من باب القاعة نحن لسنا والديك و لا أنتي إبنتنا" أمسكت يد تاي لتخرج دون تفوه بكلمة أخرى سامحتا لحديتها المرور عبر عينيها متدفقا لوجنتيها توقف مستدير نحوها بينما ي...