☆part 3☆

7 1 0
                                    

مرحباً من جديد ❤
ان اعجبكم الفصل لاتنسو الڤوت والتعليق
فكلماتكم تشجعني وتحثني على الإستمرار ♥♥
_______________________

حسنا لنبدأ☆
.

"أوتش!، آااااعه"
(صوت بكاء عم الغرفة)
ارتجفت المعلمة وهي تقول بصدمة:
"سمو الأميرة هل انتي بخير..؟"
نظرت بقلق تتفحصها وجدتها تمسك بساقها أقتربت تفحص قدمها وجدت بها التواءاً.
قالت المعلمة بندم: "اوه مولاتي الاميرة لقد قسوت عليك"

اندفع الباب منفتحاً ودخلت الأم مسرعة:
"سمعت صوت بكاء!!، ماذا حدث..؟"
بكت الطفلة: "آاااعه أمي لقد إلتوت قدمي 🥺"

حملتها الأم محتضنة إياها برقة تداعبها بكلمات مهدئة: "حسنا عزيزتي تينا قوية وعيناها الجميلتان تبكي وهاهو ذا انفها يحمر فتزداد جمالاً"

نطقت بخجل لطيف وحزن:"أمي لاتقولي هكذا وانتي تعلمين انني لست كذلك!"
قالت الأم بلطف وحزم:"اياكي وقول هذا مرة اخرى فلن اسمح لكي بان تقولي عن دميتي الرقيقة انها قبيحة"

نظرة الطفلة لبشرتها المختلفة والتي تحظى بمرض يسمى البهاق (تصبغ بالجلد يكون الشخص اسود وبه نقاط بيضاء او العكس)
صادفة الأم غرفة الجدة وهي تمشي بها ودخلت مستغلة انها فرصة لتكمل القصة لتلك الطفلة لتسعد قليلاً بينما تطلب لها الطبيب!
"مرحباً أمي"

قالت الجدة مرحبة وقلقة: "اوه مرحباً عزيزتي كيف حالك..؟، اوه ماهذا مابها طفلتنا الجميلة..؟"
ردت الأم بغضب مستتر: "انها بخير لقد التوت قدمها اثناء التدريب اظن ان المعلمة قد قست عليها وهذا سيدفعني لطردها بالتأكيد"

ضحكت الجدة على تعبير ابنتها المشوه: "طباعك لاتتغير ابداً"
ردت تبتسم بحنين: "مهما كان فهذه طباع اعز صديقة لكي وأفضل معلمة بالنسبة لي"
غادرت الأم الغرفة

ابتسمت الجدة بغموض وقالت بعدها: "إذاً بينما نحن ننتظر الطبيب ما رأيك أن نكمل قصتنا..؟" 
"هذا رااائع"
.
اقتحم الأخ الصغير الغرفة وهو يصرخ بدراما: "ماذاااا!  ، ماهذا الذي اراه..؟، جميلتنا الصغيرة وجدتي العزيزة معاً وفي غرفة جدتي لااااا ماهذا الذي اراااه، وايضاً ستقصين لها وأنا لست هنا لااااا ما الذي حدث بهذا العااالم"

ضحكت الجدة والطفلة وجلس الطفل إلى جوار جدته من الجانب الآخر وهي تقص لهم باقي ما حدث!

Flash back

نبدأ بسماع أصوات خطوات الأقدام الراقصة والأفواه المنشدة بأغاني المهرجان الكبير وصوت ارتطام الفوانيس الكبيرة الملونة ببعضها في استعراض من أهالي القرى،والمزارعون.

لـعـنة الـبنفسـج "آࢪيس" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن