تحركت مع اكوتاغاوا الى الداخل، صدقاً المكان اعاد لي الذكريات الكثير منها، ذكريات لا ارغب بتذكرها أبداً.
في الطريق إلى مكتب موري زعيم مافيــا الميناء رأيت الكثير مماً عملت معهم.. رأيت كاجي وفريق السحلية السوداء، جميعهم استغربوا وجودي، لكن لم يجرؤ احد على السؤال بما ان تلك اوامر الزعيم.
وبعد وقت قصير وصلت إلى مكتبه، فتركني اكوتاغاوا.
لم اكن انوي قرع الباب كالعادة ولكني فعلت، اجل انا لست ذلك الشخص قبل اربع سنين،
اتاني صوته يأمرني بالدخول، فدخلت.كان جالساً على مكتبه العتيق وعلى كتفيه الوشاح الأحمر الذي كان يروق لي، ملامحه كانت جاده كالعاده، اتسائل لماذا يخبرونني احياناً انني اشبهه؟
- دازاي اوسامو.
نطق اسمي بأبتسامه اكرهــها، فقلت بصرامه:
- لماذا استدعيتني؟شبك يديه امامه وقال :
- تفضل بالجلوس اولاً.
- لماذا استدعيتني؟
قلتها بصرامه مجدداً، فأبتسم ابتسامته المهووسه المقرفه تلك وقال:
- يعجبني اصرارك! الذي سيختفي عمَ قريب.
احتدت عيناي اكثر :
- ماذا تريد موري اوغاي؟- اريدك ان تنظم الي.
- الم تمل؟
- لا.
- انا مللت.
- ماذا قلت؟ ستنظم؟
- لا.
- واذا قلت اني سأقــتل تابعك النمر وافـجر الوكاله؟
- هل جأت بي إلى هنا لتــهددني؟
- اجل وانا جاد الأن ..اجب عن سؤالي دازاي ستنظم ام افــجر الوكاله ومن فيها؟ سيحصل ذلك بلمح البصر.
اتمنى ان لا يكون جاد حقاً، لا اريد الأنظمام.. ولا اريد المجازفه بحياة رفاقي.. وصية اوداساكو! لا اريد العودة للظلام لا اريد.. لا اريد.
- دازاي؟ اين شردت؟
رفعت بصري نحوه بحده، اراهن ان نظراتي الأن تكاد تفتــرسه، فقهقه ضاحكاً وقال:
- ماذا قلت دازاي؟
لم اجيب، انا موقن الأن ان هذا الشـيطان جاد فيما يقول، واني ان رفضت سينـسف الوكاله في ثوانٍ، كما يبدوا من طريقة كلامه بتــفجير الوكاله انه زرع فيها قنابل من قبل، ان موري جاد الأن.. وهو يريد عودتي مهما كلف الثمن.
أنت تقرأ
لن انتحر
Детектив / Триллер"عِندما جَرعتني سُماً؛ أعادني لِلحياة" الشخصيات ل'كافكا اساغيري' مؤلف انمي puongu stray dogs