-·-·-
++وويونغ++
لا أصدق نَفسي حَقاً،لا أصَدِق أني وافَقت علىٰ أرتداء هٰذِه المَلابِس!!
أَنا الآن أسير في المَمرات مُحاوِلاً تَذكِرها بَعدَ أن أخذتني تِلكَ السَيدة في جَولةٍ به..لَم تَكن جَولةً قَصيرة!
كِنت أخطو بِثِقلٍ تام خافِضاً رأسي بَينما أتذمر من اللذي أرتدِيه وَ لَم يَبقي لِساني أحداً الا وَ شَتمَه..فَبحق الآلِهَ هَل سَأتَجول بِـ هَيئة فَتاة؟!!
ماذا قَد يَحصل أسْوء مِن هٰذا الآن؟!وَ...ها نَحن ذا...لَم يَمضي كَثيراً بحق الجَحيم وَ ها هو ثَورٌ أعمى يَرتَطِم بِي
"أعمى لَـعـين الا تَرىٰ امامَك؟!".
صَرخت بِه وَانا انظر لَه،كانَ يَنظر لِي بِصدمةٍ وَ احد الأثنين الذينَ مَعه ارادو التَقدم لِضربي..ربما؟لَكِـنه قامَ بأيقافه..وَ ها انا ارَحل بَعدَ ان شَتمته للمَرة الأخيرة مَعَ الذينَ مَعه.
بَعد فَترةٍ مِنَ التَجَول ها انا ذا عِندَ رَئيسة الخَدم.
"وَ اخيراً اتيت،هيا المَلك عَقد اجتِماعاً ليخبر القوانين للجدد هنا".قالَت بأستِعجال بَينما تَسحبني مَعها،ثُمَ ما بال هٰذا المَلك هَل يَجب ان يَقول القوانين بنفسه؟
الا يوجَد غَيره؟ثُمَ ما هي هذه القوانين التافِهة التي يُقاطع بها الأشخاص عَن آداء عَملِهم؟
وَ الأهم من كُل هذا لماذا لا يُوَفر ملابِسً بِـ جَميع الأحجام؟!
دَخلنا في قاعةٍ كَبيرة وَ قد أجتَمع فيها الكَثيرين،لا يَبدو ان الجدد فَقط هنا...لَست اعرِف الذينَ يَعملون هنا حَتىٰ فَكيف اعرف ان كانو جُدد ام لا؟
عندما كُنت اسير كانَ البَعض يَنظر لي وَ هذا جَعلني انظر لَهم بِحاجِبٍ مَرفوع مَع كَلِمةِ'ماذا؟!".
هذا ما كانَ يَنقصني،تافِهون.دَخَل بَعض الحُراس مَع شَخص بِملابِس مُختَلفةٍ عَنهم...هَل هذا هوَ المَلك؟
لَم يَسبق لي رؤيته...وَ لا يَبدو كَما وَصفوه الناس!
هَل هذا مَن يَخافونَ مِنه وَ يَخشوه؟"ليَنحني الجَميع احتِراماً لِجلالة المَلك ".
الذي اعتَقدته المَلك قالَ لأعقد حاجبيّ صافِعاً جَبهتي لِغبائي..وَ هذا جَعل البَعض يَنظر نَحوي بأستغرابماذا بُهم الآن؟
ما ان صَدر صَوت حِذاءٍ حَتىٰ أنزَل الجَميع رؤوسَهم مَحنيين،وَ رئيسة الخَدم قامَ بوضع يدها خلف رأسي مُجبرةً اياي عَلىٰ الأنحناء بَعدَ ان كُنت سأتَفقد مَصدر الصَوت."ارفَعوا رؤوسَكم".
صَوتٌ أَجشٌ رَزِين أَمر،وَ ما ان رَفعت رأسي حَتىٰ ألتَقت عَيناه بِـ خاصَتي...اللَعنة!!!رَفع حاجِبه الأيسَر مُبتَسِماً بِجانِبية،لأخفض نَظري مُحاوِلاً العَودة للخلف للهَرب من هذا المَوقف.
هوَ نَفسه الأعمى اللَعين الذي أصطَدم بي قَبل مَجيئِي لِهنا...وَ يالَ حَظكَ الجَميل وويونغ هوَ نَفسه المَلك!هَل سَيقوم بِـ طَردي الآن،سَجني؟اعدامي!!
لا، لا يُمكن لَو ارادَ ذَلِك لِفَعل منذ البداية...وَ هذا جَعلني اعود للأمام واقِفاً بِثقة.ابتَسمت بِـ تَكلف لَه قَبل أن ازيلَ ابتِسامتي وَ ها هوَ يُخفض رأسه وَ قَهقةٌ قَصيرة صَدرت منه..
لماذا يُقهقه؟!
نَظرات الأستغراب من الذينَ يَقفون، جَعلتني اسْتَغربهم...هوَ يَضحك فَقط فَما بالُهم؟"القوانين بَسيطة،اولاً لا اوميغا".
هوَ قالَ بَينما يَقف وَ نظره تَجول بَين جَميع الواقفين
"ثانِياً...ان كُنتَ هنا اتيت للتَكاسل وَ احداث المَشاكل فَعليك الانسحاب من الآن، احذِر من الآن سَيتم سَجن هذا النَوع من الأشخاص".وَ ها هوَ يَتَقدم منهم مُـشِيراً بِسبابتِه مُحَذراً.
"ثالِثاً...التَطاول وَ التواقح،ان رأيت او سَمعت شَخصً يَشتم او يَتطاول علىٰ احدهم،فلا يَلم الا نَفسه".
كانَ يَقف امامي حِينَ اردَف كلامَه وَ نَظره كانَ للذينَ خَلفي...فَرق الطول بَيننا هائِل،انا اقابِل صَدره!
ثُمَ ماذا يَقصد بكلامه؟هَل يُهددني الآن لأنني تواقَحت مَعه؟"تِشه".
قُلتُ هامِسً وَ كَتفت ذراعاي لصدري وَ ها هوَ يَبتعد وَ نَظره نَحوي
"هَل مَفهوم؟".قالَ بحدةٍ وَ ها هم جَميعهم يردفون بنبرةٍ واحدة 'مَفهوم'.
وَ ما ان سَمع رَدهم حَتىٰ اردَف بـ 'انصرفوا وَ لتبقىٰ رَئيسة الخَدم وَ الذي بِجانبها'.
ما الذي يُريده مني الآن؟!
"اوامِرك جَلالَتك؟".
الآنسة كيم انحَنت مُردفة لِـ يَنظر لَها قَبل أن يَنظر للذي بِجانبهالذي بِـ جانبه وَ حتىٰ قَبل أن يُخبره شَيءً قامَ بأخبار الجنود الذينَ في القاعة باتباعه وَ ما ان وَصل عندنا حَتىٰ أخبر الآنسة كيم بأتباعه كَذلِك.
وَ بهذا بَقينا انا وَ هوَ فَقط...لماذا يُريد ان يَختلي مَعي..؟
استَقامَ من عَرشه وَ ها هوَ يَتَقدم مني بِخطواتٍ بَطيئة،وَ انا كنت اكتِف يَدي بَينما اضرب بِحذائي الأرض بملل"لماذا تَرتدي زِيّ نِساء؟!".
قالَها لأنظر لَه"رُيما لأنَ احدَهم لا يُوفر ملابِس بالحَجم المناسِب؟!".
قُلتُ بِسخرية وَ ها هي ابتِسامته الجانبية تَتسع
"حَددت جَميع الأحجام التي تَسع البيتا الذكور وَ الالفا".
هوَ قالَ وَ ارىٰ انهُ يُلمح لِشيء"لا انتَ لَم تَفعل،فلم يُناسِبني شَيء".
قُلت بِتَواقح وَ هذا جَعله يَقترب مني
"اليسَ هٰذا لأنكَ اوميغا؟!".
--------
Done ✅
أنت تقرأ
𝘼𝙡𝙥𝙝𝙖'𝙨 𝙎𝙚𝙘𝙧𝙚𝙩 ʷˢ ✓
Werewolfفـي حِـين يـحاول الأوميغا وويـونـغ مَـعرفـة سِـر قـوة مَـلكهم الألـفا سَــان • أوميـغـافـيرس • أمبرغ ♲︎︎︎𝙈𝙥𝙧𝙚𝙜:⛔ 𝙄𝙁 𝙔𝙊𝙐 𝘿𝙊𝙉'𝙏 𝙇𝙄𝙆𝙀 𝙄𝙏, 𝘿𝙊𝙉'𝙏 𝘽𝙊𝙏𝙃𝙀𝙍 𝙍𝙀𝘼𝘿 𝙄𝙏. 𝙊𝙆𝘼𝙔 ∆ The novel has been transform is and all rig...