-·-·-هوَ قَـد نامَ تِـلكَ الليلة في أحضانِها، وَ دموعه قَـد رُسمَـت خَـطاً عَـلىٰ وَجنَـتِه.
هِـيَّ حَـقاً تَـسألت ما سَـبب بُـكائه؟،
هَـل فَـعل لَـه مَـلكهم شَـيءً،هَل أخبره شَـيءً جَـرحَه بِـه؟
ايّاً كانَ ما أفتَـعله فَـهيَّ لَـن تَـصمت للأمر.---
"ادخل".
صَـوت المَـلك من ثُـمَ فَـتحت الباب لِـتدخل،
المَـلك أبتَـسم عندَ رؤيَـتها لَكن أبتِـسامته سَـقطت حِـينَ لَـم تُـبادِله تِـلكَ الأبتِـسامة.
"ماذا فَـعلت لِـ وويونغ؟".
قالَـت بِـغضب أستَـشعره سان
هوَ عَـقد حاجبيه بِـ عدم فِـهم،ما الذي قَد يَـكون أفتعله للأوميغا؟
هوَ لَـمَ يَره منذ أن غادر من عنده في اللَـيلة الماضِـية."ماذا فَـعلت؟".
سأل وَ هي بِـكل غَـضب صَـرخت بِـه متناسِيةً نَـفسها
"انتَ أخبرني،لِماذا وَ اللعنة خَـرج من عندك يَـبكي،انتَ لَم تَرىٰ انهياره الليلة الماضية،
كَـيفَ أخبرني أن اعانِقه،كَـيف كانَ يَـفزع حِينَ أتحرك،انه شَـريكك،طاقتك،اكتمالك،كَـيفَ تَـفعل هٰذا بِـه؟".
لا يَـعلم للآن ماذا فَـعل.'لَـقد أذيته لَـيلة أمس'
سَـمع ذِئبه وَ ها هوَ يوسع عينيه،هوَ أعتصر لَـه مِعصمه بِـقوة ليلة أمسٍ،هَـل هٰذا يَـكفي لِـجعل فَـتىٰ مِثله يَـنهار بِـتلك الطريقة؟
"انا ذاهب لِـرؤيته".
اردَف وَ ما ان كادَ يَـخرج حَـتىٰ اوقفته بأمساك يَـده
"لا تُـحاول أذيته،انه في غُـرفتي".
هيَّ قالَـت لِـيومأ لَـها وَ يُـخرج نَـحو المَـعني
وَ الذي كانَ يَـجلس عَـلىٰ السَـرير وَ ساقيه قَد ضَـمها لِـصدره وَ قد كانَ شارِداً بِـسلسةٍ من الأفكار اللامتناهية.
هوَ لََم يَـنتبه حَـتىٰ للملك الذي كانَ جلس بِـجانبه."وويونغ؟".
نَده اليه وَ ها هوَ وويونغ بِـفزِع يَـنظر أليه،
مَـتىٰ دَخل وَ مَـتىٰ أتىٰ بِـ قربه لَـيسَ هذا ما هَـمه،
انما لَـون أعينه الذي شَـع وَسَـط ظَـلام الغُـرفة
كَـ بٕـدرٍ أنار ظُـلمةَ الليل."عَـينيك..؟!".
يَـشعر بأنه يَـنسىٰ ما كانَ يَـشغل تَـفكيره وَ قد صَـب كامِل تَـركيزه عِـندَ تِـلكَ الحَـمراء."ماذا بِـهما؟".
لَـيسَ وَ كأنه لا يَـرىٰ انعكاس عَـينيه داخِل عَين الأوميغا
الا أنه سأله لِـ يتحدث وَ لا يَـصمت
"لِـماذا..لِـماذا لَـونهما هكذا؟..انتَ لَـستَ في حَـرارتك او حَـتىٰ ذِئبك".
اجل هٰذا فَـقط ما يَـجعل الأعين تَـشع،عنِـدَ الحَرارة وَ عِـندَ التَـحول
وويونغ يٕـعلم بِـأن هُـناكَ ما يُـخفيه الألفا عَـنه،"ربما لأني بِـ جانبك؟".
اردَف وَ أبتسامة عَـلىٰ وَجهه لَـم يَـستطع الاوميغا مُـلاحظته،هوَ لا يُـلاحظ سِـوىٰ أقتراب حُـمرةِ عَـينيه منه.
وَ هوَ لَـم يَـفهم مَـقصد الألفا
أنت تقرأ
𝘼𝙡𝙥𝙝𝙖'𝙨 𝙎𝙚𝙘𝙧𝙚𝙩 ʷˢ ✓
Werewolfفـي حِـين يـحاول الأوميغا وويـونـغ مَـعرفـة سِـر قـوة مَـلكهم الألـفا سَــان • أوميـغـافـيرس • أمبرغ ♲︎︎︎𝙈𝙥𝙧𝙚𝙜:⛔ 𝙄𝙁 𝙔𝙊𝙐 𝘿𝙊𝙉'𝙏 𝙇𝙄𝙆𝙀 𝙄𝙏, 𝘿𝙊𝙉'𝙏 𝘽𝙊𝙏𝙃𝙀𝙍 𝙍𝙀𝘼𝘿 𝙄𝙏. 𝙊𝙆𝘼𝙔 ∆ The novel has been transform is and all rig...