1.لقاء

1.7K 74 29
                                    




دَعِينِي اخْذِكْ إِلَى مَكَانٍ لَمْ تَرَاهُ الْعَيْنُ مِنْ قَبْلُ...




☾︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☽︎




الحان موسيقى جميلة كانت تصدر من الاستديو ذلك اليوم...كانت الساعة السادسة مساءً،

لم تعلم ستيلا لما لكن العزف يبدو حزينا وكأن من يعزف يعبر عن المه بالعزف على البيانو.

اقتربت اكثر لتعرف من يعزف في هذه الساعة، وجدت شابا طويلا شعره اسود، بشرته شاحبة، يرتدي قميصا أبيض مع بنطال اسود، كان مديرا بظهره لها لذا لم ترى وجهه...



~

Lovely by billie eilish ( with khalid )


Oh i hope someday I'll make it out of here

Even if it takes all night or a hundred years

Need a place to hide but i cant find one near

Wanna feel alive outside i can't fight my fear

Isn't lovely? All alone

Heart made of glass my mind of stone


~


كان صوته مجروحا وكانه يروي قصته من خلال الغناء. كانت تريد الاقتراب اكثر لروئته بوضوح لكنها تعثرت بالحقيبة الموضوعة امامها... حينها انتبه الشاب على وجودها تغيرت ملامحه من هادئة الى غاضبة، استقام بسرعة و تغيرت هالته ليس كمن كان يعزف قبل قليل.

" ماذا تفعلين هنا؟" صوته كان مخيفا و عميقا، طوله يبلغ 182 سنتمترا...و لقد تغير صوته فقد كان هادئ و جميل.

" اكل القط لسانك؟ منذ متي وانت هنا؟" سألها مجددا و كان غضبه يزداد يبدو أنه لم يرد من أحد ان يسمعه.

صمت، لم تنطق بكلمة، وعندما اراد الصراخ اكثر ظهر احدهم عند الباب " ادريان لقد تأخرنا "، ازاً اسمه ادريان...

لم يقل ادريان شيئا بل هز رأسه موافقا و رمقها بنظرة غاضبة اخيرة قبل ان يسحب حقيبته التي تعثرت بها...

' إن ادريان... وقح للغاية.'

" ماذا كنت تفعل معها فالاستدو لقد اخبرتني انك تريد سؤال الاستاذ شيئا ما" شغل لوكاس صديق ادريان محرك السيارة و هو ينتظر جواب صديقه...

" لم اجده و أيضا لا اعلم من هي" تحدث ادريان بكل هدوء و برود ووهو ينظر من نافذة السيارة.

𝐬𝐢𝐥𝐞𝐧𝐭 𝐞𝐜𝐡𝐨𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن