11.اسرار

407 29 58
                                    









سَأَسْرِقُ وَ أَسْرِقُ وَ أَسْرِقُ إِلَى انْ اتَمَكَنَ مِنْ احْتِرَافِ سَرِقَةِ قَلْبِكَ...





☾︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☻︎☽︎









كانت هذه اول مرة ينام فيها ادريان وهو قلق

كانت هذه اول مرة ينام ادريان ويصحو فيها مجددا اكثر من مرة في الليل

كانت هذه اول مرة ينام فيها ادريان وهو يفكر بستيلا

ومن ناحية أخرى كان لوكاس مستيقظ...

انهى قراءة الكتاب الذي كان بحوذة ستيلا الذي ابقاه في الدرج خلال ليلة واحدة.

كان يبتسم وهو يتأمل الكتاب يود لو يقرأه مجددا...

استقام و نظر للسرير...

" جميلة وانت نائمة يا ستيلا "

مسح على شعر ستيلا النائمة بعمق وبقي يتأملها...

ليست اول مرة يراقبها و هي نائمة فهو يفعل ذلك منذ خمس سنين.

نظر للساعة قرب الحائط و وجد انها الساعة تكاد تبلغ الثالثة أي بعد ساعة ستستيقظ ستيلا للكتابة في مذكراتها مجددا.

خرج من نافذتها دون نسيان ان يأخذ شيئا ما معه وبعد النظر لوجهها النائم مجددا و خطى نحو دراجته قائدا منزله.فهو طوال هذه السنين دائما ما يسرق منها امورا لن تنتبه عليها مثل ملقط الشعر أو عطر قديم أو منشفة نسيتها لمدة طويلة و غيرها...

بعد ساعتين استيقظ ادريان ليجد لوكاس فالمطبخ يأكل فطوره...

" منذ متى وانت تستيقظ باكرا ان لم يكن عليك ايصالي للاستديو؟ " رفع ادريان حاجبه و جلس مواجها له واضعا صحنا و عصير رمان.

كان ادريان تعب وكأنه لم ينم طوال الليل و لوكاس نشط وسعيد وكانه حصل على نوم هنيئ...

" كنت في سباق... انت تعرف تلك الامور... أيضا بما أنها العطلة ما رأيك بالذهاب لمكان ما؟ "

هل كان دائما يغير الموضوع هكذا ام الان ما لاحظ ادريان الامر...

رفض ادريان امر ذهابه قائلا عليه الذهاب لرؤية حال والدته و خرج بعدما تناول الطعام كاملا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝐬𝐢𝐥𝐞𝐧𝐭 𝐞𝐜𝐡𝐨𝐞𝐬.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن