الفصل ٢: السماء المظلم.
الحاضر, الساعه ٥:١٠ "" طريق إلى منزل سوهي "
🎞️ (مشهد) تكاد تصل الغروب ، تشعرك بالهواء الطيف الخفيف على شعرها الأشقر، ذلك الازق الضيق حنين، لكل تائهه، جمال السماء الخلاب المختلط بللون الوردي، والأزرق، كالموج ..
_يمشي المحقق ويداه في جيبه مبتسم الوجه"
"باروم" أحببت حيكم، انها تجلعني أشعر بالدفئ، كأن عائلتي في انتظاري أمام المنزل، أنه شيئ مثل ذلك الشعور!..
" هاري "شكرا، احب رائحه الزهور في حي، احب التنفس والمشي هنا في ساعه خامسه فجرا، انها تشعرني أنني على قيد الحياة. (اطمئنان)
_نضر المحقق لها بوجه قلق، والجديه في ملامحه وقال بصوت حنين "
" باروم "لا، يجب أن تشعري بالسوء عندما ندخل الان" تماما مثل تلك الزهور صامده مزهره "
_نضرت له بملامح الامتنان والأمل،
" هاري "لا تنمو الازهار، في عالم لا ضوء في، لكن هذا المره سأصلي لأن تكون حي المكان الذي لا يذبل ابدا، مهما اشتدت الرياح والعواصف،
🎞️(مشهد)
"توقفت" هاري " بوجه منصدم وحزين وقالت...
"هاري" هذا؟ انها
نضر المحقق الي الأمام ورأي"
امرأه مسنه "ترتدي وشاح على رقبتها" (عجوزه حنونه)"العجوزه" هذا انتي؟ يالهي... أيتها مسكينه أنا آسف حقا لما حصل، لم أكن موجودا عندما احتجتي اليه، وانتي دائما كنت هناك لأجلي...
"نضرت لها "هاري" والدمع في عينيها لم تقل كلمه اكتفت بالنضر الي الأسفل...
" اقتربت منها العجوزه وحضنتها ولم يقل أحدهما شيئا اكتفوا بالحضن "(مواساه)
" باروم "لكن سيدتي.... (وجه متردد)
"السيده العجوزه"يا اللهي، لا تقلق هل تغار من عجوزه؟
" باروم " (وجه مصدوم)
"السيده العجوزه" هل أنت حبيبها؟ ام زوج لها بني!
"باروم" (وجه شاحب) ابني؟
" هاري "لالا، الأمر ليس كذلك، انه محقق، يساعدني كثيرا جدتي، انه حقا شخص جيد...
_نطرت "العجوزه" لهما، مع ابتسامه، أحسنت عملا، صدقني عندما تعرف هذا فتاه جيدا لن تترك يدها ابدا،
" باروم "يبدو أنك تعرفينهما جيدا سيدتي؟اذن هل يمكنني اخذ دقائق من وقتك لدي بعض الاسأله (ابتسامه)...
أنت تقرأ
السّاكنَان لا يَلتقيَان
Horrorسأبقيَ في ذاكرتك الأبد، ستعجز عن إقلاعيَ من عقلك " فتاه اسمها" سوهي "تتعرض لحادثه مروعه وتدخل في غيبوبه صديقتها" هاري"تطلب من المحقق" باروم"مساعدتها وهنا تبدأ التعقيد! فمن هو الجاني! روايه بعنوان التعقيد والهوس والمطارده..