الفصل ٥ : الطفيليات 🧬.
الحاضر ، ساعه ٩:١ صباحاً."يقف "المحقق" أمام نسمات الحديقه البارده، ليشعر بقشعريره بسيطه من الهواء البارد الذي يصحب هذا الوقت من الصباح"
"هاري" كيف تحب قهوتك؟ احضرتها ساده "
" ألتفت بأبتسامه على وجه وقال :
"باروم" أحبها معك ♡." أمسكت بكوب القهوه لتشربها، مع إبتسامه على ملامحها "
" نسمه هواء بارد "
" يراها تلبس وشاح أحمر على عنقها الجميل فيداعب الهواء خصلات شعرها العسلي الطويل، فيخفي بعض من ملامحها المكدومه "
" نضر لها بتأمل، ف يري هي بدورها تتأمله ايضا! "
"باروم "دعيني أخبرك أن منذ قدومك وأنا بخير"
"لم أكن استطيع النوم، الأن اتعب لأجلك ولا أشعر وانام على فور، ورغم كل ما مررنا به اريد حقا أن أقول أنا هنا لأجلكِ...
"نضرت له بتأمل، وقالت بخوف"
"هاري" لماذا تبدو وكأنها الوداع؟ (قلق)" ابتسم ونضر الي الاسفل ثم نضر مباشرا على عينيها وقال :
"باروم" لا ليست الوداع اليوم الذي يكون الوداع بيننا تلك اليوم الذي اكون في ضعيفا جدا"
" لا بأس الا تكوني بخير بعض الأحيان، انا أريدك فقط الا تتأذي وانا معك...
"هاري" هل تلمح أن صحتي ليست بخير؟ لا أعلم لما أشعر بالخوف بكل كلمه تقولها...
💭(يفكر) لا يا هاري... لن ادعها تعرف مرضها ستصبح ضعيفه ولا أريد حصول ذلك، انا اسف...
"باروم" ئييي، توقفي أنتي أقوى مني حتى ب، لكماتك تلك يجب أن تكوني واثقه بنفسك أكثر من هذا
" تنهد،واستدار لينضر الي الطبيعه بتأمل، وقال "
"باروم " لا أعلم كيف، ومتى ستتنهي الأمور، لكني أعدك "العهد التي اعطيتها لك ب، لقائنا الأول ✨"
" نضر كل منهما لبعضهما، نضره الانتصار، مدد يده لها، وهي امسكته بقوه، نعم انها البدايه برائحه النصر"
"هاري" الان، العالم كلها لنا"
" مصافحه يدان"
الحاضر، ساعه ٩:٣٠
"في مكتب الشرطه"
"المحققه" يو "الي متي ستظل تنكر! لقد تعبت منك كثيرا؟
" المشتبه به " لقد أخبرتك!!
📌" وضع قبضه يداه على طاوله بقوه، واقترب وجها لوجه، وقال بصوت مستفز""المشتبه به" لقد قلت لك أنني لم اقت*ل أحدا، بأي لغه تفهمين! هل يجب أن اقولها بلغتك! (صوت عميق)
" فيشعر بيد أحدهم على ضهره يمسكه بقوه، ويقول بصوت غاضب، أجلس في مكانك، لست جليس أطفال لكي العب معك!
أنت تقرأ
السّاكنَان لا يَلتقيَان
Horrorسأبقيَ في ذاكرتك الأبد، ستعجز عن إقلاعيَ من عقلك " فتاه اسمها" سوهي "تتعرض لحادثه مروعه وتدخل في غيبوبه صديقتها" هاري"تطلب من المحقق" باروم"مساعدتها وهنا تبدأ التعقيد! فمن هو الجاني! روايه بعنوان التعقيد والهوس والمطارده..