الفصل ٤ : كواكب دائريه 🪐.
الحاضر ، ساعه ٦:٣٠ مساء."كان يمشي" المحقق " في ذلك الممر الكئيب،الملئ بصور وملصقات وأخبار سوداويه، في تلك دوامه يري صوره ل" سوهي "ومكتوب"
"من يعرف شيئا ليتصل بي" أنا هاري "لا تنسى شخصا طلب المساعده!"
"اتكأ المحقق" بقرب غرفه الدكتور الذي عالج حاله "هاري" بوجه شاحب ومتوتر "
"ضغط بإبهامه الباب, ودخل للتحدث مع الطبيب"
"الطبيب" لقد كنت انتظرك تفضل!
"الطبيب" لم أجد شخصا بجانبها غيرك، لا ام لا اب لا عائله"
" نضر "المحقق" لطبيب بفم مفتوح وجه شاحب بتركيز، كأنه اذا وقع أبره سيلتقطه بسرعه البرق"
"الطبيب" اجل، هذا يعني انت وحيد هنا لأجلها، اذن سأخبرك وضعها كالتالي"
"خلع نظارته، بوجه مقلق، تنهد وقال "
"الطبيب" أنا آسف جدا، لكن آنسه "هاري" لم يتبقى لها الكثير لكي تعيشه "" باروم "ماذا؟
" الطبيب "لديها" ورم "في دماغها يبدو أن بدأ بالنمو بفتره طويله من زمن!" الطبيب" لا يوجد حلول، غير عمليه استئصال الورم، لكن نحتاج إلى شخص يتولى أمرها ويكون المسؤول عنها لكي نتخذ الإجراءات اللازمة ويوقع"
"باروم" لما أرى أثنين من الطبيب!! كل شيء يدور حولي! ماذا بي!! (دوار)...
" الطبيب "أيها " المحقق "هل انت بخير؟ (قلق)
" باروم "لا يمكن" أن تموت "هاري" لا يمكن "(إِنْهيار)
" الطبيب "لا بأس، أنا أيضا فقدت زوجتي بورم" 💔"
" امسك ذراع المحقق "
" دفع"
" باروم" اذن كيف أثق بك؟ انت لم تستطيع إنقاذ زوجتك ستنقذ شخصا اخر؟ (غضب، عيون حمراء)"ضل "المحقق "كالمجنون يردد مع نفسه كلمات"
" باروم "أنا لم سأثق بك أساسا، انا لا أثق بنفسي "
" صمت "
" الأنسان لا يملك سيفا بهذا الزمن ، لكن سيف كل إنسان هي لسانه، قد يقت*ل والبعض قد يحيا إنسان آخر بسيفه!
" باروم "أنا،... أنا آسف لم اقصد... لقد ملكني الغضب ما كان يجب أن أقول الكثير (انحناء الرأس الي الأسفل)
"لم يقل" الطبيب "شيئا وأمسك بكتابه ببرود واستدار لجهه الثانيه دون أن يقول حرفا"
"باروم" امم حسنا... يبدو أن هذا طرده .. شكرا على وقتك! الي اللقاء... (توتر)
"خرج من غرفه واتكأ على باب بشعور مخزي، شعور بالاحباط، ابتلع ريقه، كان يشعر بكل أجزاء جسمه تحترق "
(ضيق، رجفه اليد)
أنت تقرأ
السّاكنَان لا يَلتقيَان
Horrorسأبقيَ في ذاكرتك الأبد، ستعجز عن إقلاعيَ من عقلك " فتاه اسمها" سوهي "تتعرض لحادثه مروعه وتدخل في غيبوبه صديقتها" هاري"تطلب من المحقق" باروم"مساعدتها وهنا تبدأ التعقيد! فمن هو الجاني! روايه بعنوان التعقيد والهوس والمطارده..