اختي ملكي|05

2.3K 40 24
                                    

ليلتها

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

ليلتها .. جونغكوك تأخر كثيرا و جولري لم تستطع النوم من برودة السرير بجانبها .. جونغكوك لم يعد للآن و لا برد على اتصالتها .. و أخيرا و بعد وقت طويل سمعت صوت مفاتيح البيانو في الأسفل لتتصمر مكانها جونغكوك حزين .. جونغكوك لا يعزف ألا بالمناسبات أو عند حزنه الشديد .. فذاك البيانو الأسود خاصة امه الراحلة .. لذا لا يلمسه كثيرا و يحاول الإحتفاظ به قدر الإمكان .. قادتها قدمها بهرولة له كانت ملابسه مبعثرة و ملامحه كما اعتادتها .. تشتاق لابتسامته الهادئة .. هي حتى نست كيف تكون تعابيره السعيدة .. هو بات يعاملها كما يعمل امها و أبيه ببرود .. اقتربت منه حينما سمعت صوته الرقيق .. يعني كلمات حورية لم تفهمها .. هو و السيد جيون كوريين بالاصل ، و أنا حتى لا أعلم موقعها بالتحديد في الخريطة .. لا افهم شيء من كلماته .. لكن احاسيسه تصلني .. تصلني لدرجة البكاء لا أستطيع تحمل كمية المشاعر المهمة .. لاشهق ببكاء مسموع و توقف هو عن العوف مستديرة ناحيتي بقلق .. لم اشعر به ألا و هو يحملني و يجلسني فوق فخذيه الصلبتين .. اخي أصبح أضخم ماخرا و ملامحه باتت حدتها تبرز بقوة .. لكن حضنه لا يزال دافئا ..
جولري ببكاء : " لما أنت حزين اخي ؟ لما لا تشاركني حزنك الم تعد تحبني ؟ "
كوك بحدة : " ما هذا السؤال اللعين بهذا الوقت من الليل .. لما لم تنامي أنا فقط متوتر من الامتحانات لا داع لكل هذا "
قال و مسح بابهامه دمعتي نزولا على خدي .. ثم بخفة مسح على شفتي لالاحظ تركيزه عليهما .. هو لم يقبلني منذ بلوغي السنة عشر سنة .. و أنا على وشك الدخول بالسابعة عشر .. امسكت ياقته و أخذتها نحوي لاقبله بسرعة من شفتيه و أعيده مكانه لالاحظ تصمره و تخدره .. بعد ان كبرنا .. اصبح أمر تقببيلي له غريبا .. لكن هذا لا بهم هو أخي بالنهاية و استطيع تقبيله .. كما أنه اوقفها جونغكوك عن تفكيرها باخذ شفتيها لخاصته .. يقبلها بقوة و جموح و الأخرى فقط تبعثرت و أخذت تبادله ..
جولي : " توقفا .. "
جونغكوك ابتعد و نبضات قلبه تسارعت بقوة و دب الرعب في قلبه بينما جولري فارتجافها لان ملحوضا ليلتفت جونغكوك و يرى زوجة ابيه تنضر لهما بملامح خالية ..
جولي : " اذهبي أنت لغرفتك .. "
جولري : " ا .. امي .. "
جولي بحدة : " دون النطق بحرف واحد "
جولري تجاهلت والدتها و نضرت لجونغكوك .. كان خائف .. لكنه لم يضهر ذلك قبل رائعا مجددا ..
كوك : " اذهبي للغرفة سآتي بعد دقائق .. "
جولي : " جونغكوك أنت لن تبيت لديها بعد اليوم "
كوك : " جولري ، اذهبي و سآتي بعد قليل .. "
اومات له جولري و ركضت لغرفتها بينما جولي توجهت لتجلس مقابلة جونغكوك ..
كوك : " تعلمين جيدا مشاعري نحو ابنتك .. "

جولي : " أنا لست اتعارك معك جونغكوك ، أما لست عدوتك .. لكن صدقني ، ان علم اباك .. سينفيك عن هنا .. سيجعلك تحرم من رؤيتها مدى الحياة .. هو يشك بذلك لكن دائما اشوش ذهنه كونك ونيسها الوحيد و هي لا أصدق الغرباء .. لكن طال الامر أو قصر سيعلم .. و صدقني لن تتحمل جولري ذلك .. أنت قوي .. أعلم انك تكبح نفسك من أجلها .. واعدت جينا لمحاولة تشتيت ذهنك عن ما تكنه من حب خاطئ لابنتي .. لكنك قوي .. انوسل اليك .. كن قريبا لها لكن ابتعد ، أنت تفهم ما اعنيه ، لا أريد خسارتها و لا خسارتك أنا احبك جونغكوك .. " قالت و قبلت راسه مغادرة الغرفة .. جونغكوك حينها ضلمت دنياه و عاد للأمر الواقع .. يجب ان يبتعد عن هذا ، سيذهب لمكان بعيد .. يجب ان يجعلها آمنة .. جولري لا تستحق كل الخبث بداخله .. كل ما فكر به جونغكوك بعقله عارضه قلبه و بشدة .. ايام و تنتهي الامتحانات .. تلمس شفتيه لقبلتن مع اخته .. أول قبلة عميقة بينهما .. و ستكون الأخيرة .. توجه لغرفته و اخذ حقيبته و بعض الملابس
س نحو منزل جينا ، ليرتب افكاره قليلا .. و يرى ما يتوجب عليه فعله لحماية عشيقته و حبها الأول من نفسه المدنسة ..

⁦(⁠ ⁠◜⁠‿⁠◝⁠ ⁠)⁠♡⁩

انتهى الفصل السادس اتمنى يعجبكم 😊💖
شو تتوقعون الي رح يعملو جونغكوك رح يقدر يترك جولري أو لا شاركوني اراءكم بليز 😚💗

# يتبع











Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Apr 01 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

My sister is mine ( اختي ملكي )Où les histoires vivent. Découvrez maintenant