موت

31 2 0
                                    

بعد مرور شهرين ..
وبينما اقوم بجلي اطباق الطعام الفاخر الذي لم اتذوقه في حياتي بل انا جل طعامي كان بقايا ما تركوا عاملات الملجأ .
ضحكت بأستهزاء وانا اجول بذاكرتي بحيث ان العاملات يلهون ويستمتعن ونحن ننظف من بعدهن مضحك قد قلبت الادوار !!

آهه ، ياله من عالم يحد الانسي حتى ان يغوص في خياله وعقله فلم انتهي من تخيل ما بآئت اليه حياتي الا واسمع صوت تكسير صدع من خلفي التفت بسرعه وقلبي يخفق بقوه اثر الخوف .

روز بصوت مهزوز :لن افعل صدقيني لم افعل هذه المره شئ صدقييني لم ازد  الملح على الطعام او انقصه صدقييني يا سيدتيي
لقد غسلت جميع ثياابك  لم انسى شئ ونظفت احذية العاملات ولم اطلب المساعده من احد ولا حتى من اقربهن صدقيينيي .

وتسألينن ايضاا يا وضيعه ؟؟!
كان علي رميك في الشارع منذ زمن طويل لم يجدر بي احضاارك لم استفد منك شيئا ياا عااقق انا هنا بمثاابه امك هكذا تعاملينيي؟؟

لكن سيدتي لم اقصد فعل اي شئ انا اسفه حقاا!!
خيم الصمت على المكان تفكر فيه روز بما افتعلت من خطأ وتفكر بقول رسولنا الكريم "رفع عن امتي الخطأ والنسيان وما استكرهوا عليه "

لكن لماذا انا ؟؟ لماذا اعامل بهذه الطريقه دوناا عن باقي اخواتي ما اللذي افتعلته ذات الثامنه عشر ربيعا ؟؟!!

اطيل الصمت والذي اعتبر من الطرف المقابل في الاهانه ولم تلبث حتى رأت كستنائيتها بين اناملها القبيحه التي جرى عليها الزمن لتسحبها من شعرها كالعاده  نحو الظلام  .
نحو تلك الغرفة الموجودة في آخر هذا الممر المظلم الذي يحمل اسوء لحظاتي اسوء ذكرياتي لقد توسلت إليها ان لا تعيدني إلى تلك الغرفة المظلمه ولكن محاولاتي بائت بالفشل فقد وجدت نفسي بالغرفه الباردة المظلمه .
آه آه رجاء اتركييني ارجوك اني اخااف ذاك المكان ارجوك سيدتي اتوسل اليك.

اصمتي فالتحل عليك اللعنه تريدن ان اتركك؟؟لماذا ؟؟هاا لمذاا اتركك يا بلائي هاا؟؟ حتى والداك رموك يوما اتعلمين لماذا ؟؟لأنك وضيعه لا تستحقين الانفاس التي تتنفسيهاا.

لترميهاا في الظلام القاحل المظلم وسط بروده ديسمبر ...

لتنهل على نفسها بأسئله جديده ماذا فعلت؟
ماذا فعلت لأحسد على انفاسي ؟؟ ماذا فعلت لأعاقب من الاساس ؟؟
ماذا فعلت لهاا لما تهيينتي تضربني لما لا اروقهاا لما اتعذب لما الحياه تحاصرني ولما انا اكابر ؟!

البرد يأكلني لكن ما الفائده ان كان قلبي اشد بروده ؟؟

المكان باارد حد النخاع ولا يدفئني سوى دموعي المنهره التي اخذت مجراهاا بحريه على وجنتاي ليتني بحريتهاا!!

اريد ان اصرخ واصرخ واصرخ حد الموت اجل الموت لم يعد بمخيلتي سواهاا لربما اقابلهما والداي عندها فقد سأمنح الحياة من جديد لكن ماذا ان كانوا احياء هل سأجدهم ولكن الم اجد نفسي ايضا؟!

تلك الحياة التعيسه لا احتاجها اريد الموت ؟!

 

                          يتبع
  

ملجأ 122حيث تعيش القصص. اكتشف الآن