الخيارات كثيرة للغش...
ادوارد جونيور يمكنه المساعدة بصمت بالتأكيد لأن عودة جاك ليست لمصلحته...
جده إيان قد يساعده أيضا اذا شرح له حقيقة الموقف...
اممممم... هل يلجأ إلى الاتصال بأحدهم....!؟
جده ادوارد سينيور لن يعرف على كل حال...!!!
لا.. لا.. لا... هو لا يمكنه أن يكذب على نفسه و يعترف بحاجته لعائلة تورين بهذه الطريقة...
جلس إلى طاولته يرسم خطة على كراسته...
حيوية جون الشديدة و رفض ادوارد لحب جاك أفقد جاك الثقة بشكله و شخصيته منذ زمن بعيد لكنه ما زال يثق بمهاراته و تعليمه و يجب استخدام كل ذلك لإنقاذه من ورطته...
كانت الكآبة تسيطر على الطابق السفلي عندما نزل أخيرا....
الأطفال يلعبون في الخارج بينما نورا تصنع الحساء في قدر كبير و روز تجلس عاقدة الحاجبين تفكر و لا أثر للارا بأي مكان....
جلس إلى الطاولة و قال بحزم : ( لا يمكننا اليأس بعد.... ما زال لدينا ثلاثة أسابيع.... )
قالت روز بأسى : ( ثلاثة أسابيع لتسديد الفوائد فقط ٢٠٠٠ دولار.... القرض ٢٠ ألف.... كيف سندفع كل هذا...!؟ )
قال جاك بإصرار: ( كل مشكلة لها وقتها... فلنحل الأمر خطوة بخطوة.... الآن مشكلة ال ٢٠٠٠ و بعدها يكون علينا دفع الأقساط شهريا.... )
قالت نورا بلطف : ( لكن كيف ستدفعون ال ٢٠٠٠ دولار.... أنا مستعدة لمنحكم كل الخضار و الفاكهة في حديقتي لكنها كلها لن تؤمن ٢٠٠ او ٣٠٠ فقط.... لن تحل المشكلة.... )
هز جاك رأسه قائلا : ( يمكن مضاعفة المبلغ ثلاثة اضعاف اذا حولنا الخضار و الفواكه إلى مربيات و عصائر و مخللات...
سندفع لكي ثمن الخضار لكن سنتأخر بذلك قليلا اذا سمحتي بذلك.... )
قالت نورا رافضة : ( لا حاجة لذلك.... أنا أمنحها للأطفال مجانا... )
قال جاك بلطف : ( شكرا لك.... لدي بعض المال من مرتبي و سنشتري مستلزمات صنع المخللات و المربيات....
هذا المشروع سيأمن لنا ١٠٠٠ دولار على الأقل خلال ثلاث أسابيع.... )
قالت روز : ( اذا دفعنا كل ما معنا على هذا المشروع كيف سنطعم الأطفال....!؟ )
قال جاك بروح معنوية مرتفعة : ( سأصطاد السمك و سنأكل ما نحتاجه و نبيع الباقي.... )
قالت روز و هي تفكر : ( ألف دولار جيدة لكننا نحتاج إلى ٢٠٠٠..... )
قال جاك بتفكير : ( في الوقت المناسب سيكون كل شيء بخير.... )
جفل الثلاثة عندما قرقع صوت معدني على الطاولة و قد ألقت لارا بمصاغ ذهبي قائلة : ( هذه خمسمائة.... )
قال جاك بتوتر: ( لا يمكننا أخذ مجوهراتك.... )
قالت لارا ببساطة: ( فلنعده ايجارا سنويا... أنا أيضا سأجبر على الرحيل إلى مكان آخر اذا أخذو الميتم و أنا لا أريد ذلك... )
نظر إليها جاك بإمتنان و حدق في المجوهرات بأمل و قد قطع ثلاثة أرباع المسافة....
في اليوم التالي استيقظ منذ الفجر لصيد الأسماك بينما انهمكت الفتيات الثلاث في صنع المربيات....
كان يعمل طوال الصباح ثم يحبس نفسه في غرفته ليفكر بالمزيد من الحلول لجمع المال....
بعد ثلاثة أيام ذهب إلى القرية ليوزع على الجدران ملصقات رسمها بنفسه لمعرض خيري لصالح الأطفال دعا الناس للتبرع....
كان يلصق الخبر على عمود الكهرباء عندما توقفت السيارة الفارهة إلى جواره....
نزل فرانس بحماس و توجه نحو الخبر يقرأه بينما تجاهله جاك متوجها إلى حائط آخر....
لحق به فرانس قائلا بإعجاب : ( الحصول على التبرعات من الناس فكرة رائعة و قد تستطيع الحصول على فوائد التأخير لكن ماذا عن باقي القرض...!؟ هل يستحق الأمر حقا كل هذا العناء...!؟ )
قال جاك بجفاء : ( كم مرة علي أن أقول اذا كنت لا تنوي مساعدتنا فالأفضل أن تهتم بشؤونك الخاصة.... )
ضرب فرانس على جيوبه قائلا : ( أنا مفلس مسكين... )
قال جاك بجفاء: ( بل أنت مجرد بخيل مقيت اغرب عن وجهي... كلانا نعرف أنك تملك المال.... )
قهقه فرانس قائلا : ( نعم يا سيدي أنا أملك المال لكني سأنتظر لأرى ما يمكن لكبريائك اللعينة أن تفعله و لن أتدخل... سأستمتع برؤيتك تسقط....
لكن اسمح لي أن أسأل... لماذا تكرهني إلى هذا الحد....!؟ )
قال جاك بلا مبالاة و ذهب مبتعدا : ( أنت مجرد مقيت....!!! )
هز فرانس رأسه بإستياء فالناس بالعادة أما أن يقعو في حبه أو أن يهابو منظره الضخم القاسي بينما هذا الفتى الضئيل الفاتن واجهه بالكراهية منذ اللحظة الأولى....
هو بالعادة لا يهتم لمن يحبه أو يكرهه فلماذا يشعر بكل هذا الاستياء لكراهية هذا الفتى له....
عادت إلى ذاكرته صورة الفتى النائم بسلام على الأرجوحة تحت ظل الشجرة فتوقف الوقت عنده للحظة...
هز رأسه بإصرار... ركز فرانسوا... ركز جيدا.... أنت هنا في مهمة محددة لا تنسى....
انسابت المياه غزيرة من الدش على البشرة العاجية....
تنهد جاك بطريقة فاتنة و هو يفرك جسده شاعرا بالارهاق....
يوم آخر مر و الخطة تجري بشكل جيد و لكن هل سينجحون في النهاية...!؟
وضع المنشفة على رأسه و خرج من غرفته ليصطدم بشخص ما....!!!!
شو رأيكم بالرواية!؟
شو اقتراحاتكم للرواية!؟
شو توقعاتكم للرواية!؟
أنت تقرأ
Lonely
Fanfictionقصة جاك تورين بعد أن غادر منزله و تخلى عن اسم عائلته الشهير و ثروتهم هل سيتمكن من النجاة في هذا العالم و يجد حبه الحقيقي!؟