شهق بقوه وهو يجد نفسه يسقط ارضا (. انت ايها اللعين ما الذي تفعله هنا !؟)
قال للشخص الذي سقط فوقه والذي كان ينظر اليه وكانه مغيب ثم رفع يده ليضرب كتف الشخص الاخر قائلا بضيق ( انهض عني ايها اللعين )
كان فرانس يبدو مسحورا بالكامل وهو يحدق بالبشره العاريه العاجيه للشاب الاشقر بين ذراعيه
( اللعنه ما هذا الجمال كله !!! ) هذا كل ما فكر به وهو يتأمل الاعين الجميله الجافله والشفتين الحمراوين
ايقظته ضربة جاك على كتفه من السحر الذي كان واقعا فيه ليقول ( انظر انظر العجوز المتذمر لديه بعض الامكانيات ايضا للاغراء )
نبره فرانس الساخره زادت غضب جاك ليضربه مجددا وهو يصرخ ( من يريد اغراءك ؟! ما الذي تفعله في غرفتي!؟ كيف دخلت الى هنا !؟ انهض عني حالا )
تنهد فرانس ونهض غير راغب ليقول ( جئت لاناقش معك بعض الامور لقد اثرت بي محاولاتك لحمايه الاطفال ولهذا قررت مساعدتك ما رأيك في الحصول على بعض المال وتترك الامر كله !؟)
رفع جاك حاجبه بتعجرف وقال( ببساطه انت هنا لشرائي اذا اسف ولكن هذا الشخص ليس قابلا للبيع اخرج حالا )
قالها وهو يتجه الى خزانته ليخرج بعض الثياب ثم اكمل ( هل انت خائف من ان انجح!؟ هل انت خائف من ان تفشل في مشروعك!؟ اذا دعني اخبرك انت ستفشل فانا ليس فقط لست للبيع ولكن ايضا اعرف تماما كيف افوز !!!)
التفت اليه وقال مكملا بنظرة حادة (والان وقد سمعت جوابي ارجو منك ان تخرج اريد ان البس ثيابي وانا بالتاكيد لن افعلها امام وغد منحرف مثلك )
قهقه فرانسوا وقال (انت مصر على السقوط بقوه حسنا لن امنعك لكن في المره القادمه التي تستحم فيها اقفل باب غرفتك لا اريد ان يرى شخصا اخر ما رايته اليوم وداعا ايها الجميل )
احمر وجهه جاك بقوه واطلق كميه من الشتائم التي تعلمها من روز مؤخرا في اثر فرانسوا الذي خرج من الغرفه وهو يشعر بجسده يحترق من الاثاره
بعد أسبوع :
حان اخيرا موعد الحفل الخيري و ارتصت مرطبانات المربيات والمخللات على الطاولات لكي يشتريها اهل القريه ويساهمو في الحفاظ على الميتم
(أين جاك !؟)صرخت روز بتوتر حين لم تجد شريكها في اي مكان
قالت لارا ( لابد انه متعب فلقد فعل كل شيء ممكن خلال الاسبوع الماضي دعيه و شأنه يا روز يمكننا ان نبيع بمفردنا دعيه يرتاح )
قالت نورا بحزن (لكنه ليس في الميتم ايضا لقد خرج منذ الصباح وكان متأنقا جدا اه كم هو جميل!!! )
رفعت روز عينيها للاعلى بسأم وقالت ( أرجو فقط ان يكون بخير انا لست مطمئنه لتلك الشركه ولا لذلك الفرانسوا ارجو ان لا يفعلوا له شيئا )
بعد ساعات :
(اللعنه هذا فقط انه لا يكفي ابدا كيف سندفع القرض!؟ )
همست روز وهي ترمق مسؤول البنك الذي أصر على حضور المعرض الخيري بطرف عينها بتوتر و ترمق فرانس بالطرف الٱخر بحنق
لقد باعوا كل ما لديهم ولم يحصلوا على اكثر من 1200 دولار وهذا بالكاد بالكاد يمكن أن يفعل شيئا أمام القرض
( ٱنسة روز يجب أن نتحدث ) جفلت عندما سمعت صوت مسؤول البنك الذي قال ( ٱنسة روز لا أظن ستكونون قادرين على الإبقاء على الميتم و هذا كل ما لديكم )
قالت روز بتعجرفها المعتاد( لدينا مبلغ الفوائد و سنناقش الباقي لاحقا )
بينما كان لسانها يقول ذلك كان قلبها يقول بإلحاح ( أين أنت يا جاك !؟ )
و كأن عصا سحرية ما حققت أمنيتها ليفتح باب المعرض و يدخل جاك يبدو عليه التعب لكن بابتسامة عريضة ليقول ( إذن كيف كان المعرض!؟ )
قالت روز بتوتر ( أظن أن لدينا ما يكفي للفوائد )
قال جاك بإبتهاج ( رائع رائع أرجو منكن ٱنساتي العودة إلى الميتم و أرجو اعادة مجوهرات لارا و دفع ثمن خضراوات نورا من المبلغ)
قالت روز بدهشة ( لكن !؟)
أخرج جاك من حقيبته تحت أنظار الجميع المندهشة رزمة من المال و القاها الى موظف البنك قائلا ( هذا هو المبلغ كامل مع الفوائد أرجو اكمال الإجراءات بالسرعة الممكنة )
أحاطت بجاك نظرات البهجة و الدهشة و السرور بينما التفت لروز و أعطاها مبلغ ٱخر قائلا ( اشتري اللحم و طعاما جيدا للجميع سنقيم حفلة شواء للأطفال )
( لكن كيف !؟ ) قاطعها بغمزة جميلة قائلا ( سأخبركي فيما بعد )
رمق موظف البنك فرانس بنظرة عاجزة ثم أخرج أوراقا من حقيبته لاتمام الإجراءات بينما توجه فرانس الى جاك قائلا بسخرية ( هل بعت جسدك أو عدت الى والدك باكيا حتى تحصل على المال!؟ )
هز جاك رأسه قائلا بإستفزاز( و هل هذا ما تفعله عادة لتحصل على المال!؟ )
أزال رد جاك الابتسامة عن وجه فرانس فقهقه جاك و قال ( هناك طرق افضل لكسب المال تعال لأعلمك اياها في وقت ما )
خرج جاك من المكان بعد أن صدم كل شخص فيه لتلحق به الفتيات مسرورات
كانت حفلة جميلة أبهجت الجميع و خصوصا جاك الذي تنفس الصعداء و قد نجح بأول امتحان تعرض له بعد مغادرة منزل تورين
لحسن الحظ لا أحد يعرف هويته السرية كرسام شهير لم يظهر أبدا لوحاته النادرة تباع بمبالغ مذهلة
و هذا ما مكنه من الحصول على المال من دون الانحناء لجده الأكبر بعد أن قضى وقته في رسم لوحة تساوي خمسين ألف سوا منها قصة القرض و لن يكون بحاجة إلى المال حتى وقت بعيد
لكن ما لم يعرفه جاك أن الامتحان الثاني كان على وشك الوصول بسرعة!!!
شو رأيكم بالرواية !؟
شو توقعاتكم للرواية !؟
شو اقتراحاتكم للرواية !؟
أنت تقرأ
Lonely
Fanfictionقصة جاك تورين بعد أن غادر منزله و تخلى عن اسم عائلته الشهير و ثروتهم هل سيتمكن من النجاة في هذا العالم و يجد حبه الحقيقي!؟