مرحبا أصدقائي ❤❤
هذا أيضا جزء آخر من رواية أريد أن أتزوجك لكن يمكنه أن يكون منفصلا فلا حاجة لقراءة بقية الأجزاء و هذا البارت يعد ملخصا لدور البطل في باقي الروايات
( لماذا هو...!؟ لماذا تحبه هو و ليس أنا... )
لسنوات عديدة قال هذه الكلمات في قلبه المعذب و هو يشاهد أخوه التوأم يرفض الشخص الذي أحبه هو مرارا و تكرارا...
الجواب على سؤاله مقبول و مرفوض بالوقت نفسه فجون هو القادر على الإنجاب و لهذا هو المختار ليكون زوج إدوارد و ليس جاك...
بقي متمسك بأمل صغير... أمل يقول بأن إدوارد سييأس من أخوه يوما و يدرك حبه هو...
كل هذا تحطم عندما أهينت كرامته لأقصى الحدود عندما اتضح أن السر الذي كان يخفيه في قلبه كان واضحا للجميع و قد قررو جعله مجرد بديل لأخوه المحتضر...
جون هرب مع عشيقته و تسبب بحادث تركه في غيبوبة مما سلط الأضواء على جاك التوأم المهمل في العادة...
قال لشقيقه مودعا:
( حاولت لكني لم أستطع الإستمرار و تحمل التجاهل و نظرات الإذدراء من الشخص الذي أحببته دائما....
ذلك قرار فاشل آخر من قبل الجد و هاري...
اذا كان جون سيموت فلنزوج جاك لإدوارد... هما متشابهان على أي حال... قد لا يكون هناك فرق.... هههههه....
لا أعرف ما هو الأسوأ حقا... أن أكون خيالا إلى جوارك أو أن أكون بديلا لك...
هو أوضح لي مرارا أنني لا يمكن أن أكون مكانك... يدفن نفسه في النهار في مسائل الشركة و في الليل على كرسي بجوارك يمسك بيدك... كأن بإمكان يداه القويتان أن تسحباك من غيبوبتك...
يمكنني أن أفهم هذا القرار أيضا من الجد و هاري.... هما يريدان استخدامي كوسيلة للحفاظ على سلامة إدوارد العقلية في حال موتك....
و كذلك يريدون منحي الفرصة للتغلب على حبه أو الحصول عليه....
لعبة أخرى يلعبها الكبار في حياتنا للأفضل أو الأسوأ....
مهما يكن دعني أخبرك سرا... أنا لا أنوي المشاركة في هذه اللعبة... لن أسعى إلى حبي على جثة شقيقي التوأم.... لن ألعب دور البديل لبقية حياتي....
لن أراهن على موت أخي للحصول على سعادتي في الحب... كم هم قساة...!! كيف تخيلو نجاح شيء كهذا...!!
على أي حال... لم يعد أي من هذا مهم الآن فكما قلت قد تكون هذه آخر مرة نتحدث فيها...
طوال حياتي و أنا أعيش على الهامش... كنت طفلا هادئا لا يسبب المتاعب على عكسك أنت و نيل و الآخرين و لهذا لم يفكر بي أحد قط....
و لهذا قررت الرحيل... أظن أن هذا هو الحل الأفضل بالنسبة إلي... هذا يسهل الأمور على الجميع...
هذه المرة ستكون لي أشيائي الخاصة بعيدا عنك... بيتي الخاص... عملي الخاص... أصدقائي الخاصون الغير منبهرين بك... و حياتي الخاصة....
لقد جئت لتوديعك اليوم قبل أن أرحل غدا... لقد تواجهت مع الجد إدوارد و قلت له كل ما أظنه بخططه و نيتي بالرحيل... هو غضب جدا و قال إن رحلت سأرحل دون أي دعم من الأسرة...
في الواقع لا أريد أي دعم من الأسرة... حتى اسم تورين قررت التخلي عنه...
من الغد سيكون لدي اسم آخر و عالم آخر... من الغد إن أحبني أحد سيحبني لنفسي و حسب... و هذا أمر رائع... )
نهض عن كرسيه ليقبل رأس شقيقه المتأرجح على حافة الحياة في غيبوبته و يهمس له بحنان :
( لا أعرف إن كنت سأعود يوما ما لكنني أتمنى أن تكون هناك في المنزل لتستقبلني حين عودتي... وداعا يا أخي... )
في اليوم التالي كانت الشمس لم تشرق بعد عندما حمل جاك حقيبته و تأمل المنزل الذي ولد فيه للمرة الأخيرة قبل أن يغادره....
شو رأيكم بالرواية! ؟
شو اقتراحاتكم للرواية! ؟
شو توقعاتكم للرواية! ؟
أنت تقرأ
Lonely
Fanfictionقصة جاك تورين بعد أن غادر منزله و تخلى عن اسم عائلته الشهير و ثروتهم هل سيتمكن من النجاة في هذا العالم و يجد حبه الحقيقي!؟