❇ ونشوت 4 : تلميذة شقية❇

3K 59 24
                                    

• G!P •

كان الهدوء التام يملئ تلك الغرفة الممتلئة بالطلبة الذين كانوا يتبعون شرح المعلمة بصمت وتركيز، ماعدا تلك المتميزة الهادئة التي ادارت رأسها نحو النافذة المفتوحة تتأمل اخضرار العشب الذي زين الفناء الخلفي من المدرسة واستمعت بسعادة لالحان الطبيعة الناتجة عن زقزقة العصافير المختلطة بالنسيم الدافئ الذي تلاعب بشعر جيني المنسدل على كتفيها.

اغمضت عينيها ببطء تستمتع بالنسيم وتمنت ان يهدأ قليلا النار التي بداخلها، والذي كان سببه شخص واحد لا غير- تلك التي التفتت لطلابها تقول بينما تضم يديها نحو صدرها:

وهكذا ننهي درس اليوم أيها الطلاب، لا تنسوا مراجعته جيدا فالحصة القادمة سنتدرب جيدا عليه.

ابتلعت جيني ريقها بصعوبة لجفاف حلقها، ثم رفعت ساقها اليمنى تضعها على يسراها تضغطهما مع بعض لعل ذلك يوقف الالم الذي استوطن بينهما. الا ان المها لم يتوقف عندما التقت عينيها بخاصة معلمتها ليسا مانوبان و التي ابتسمت لها بثقة جذابة.

عضت جيني على شفتها السفلى بشهوة وانتظرت بفارغ الصبر مغادرة زملائها القسم، تأففت بانزعاج عندما اجتمعن اولئك الفتيات الغثيثات اللواتي يتحججن بامور تافهة فقط للحديث مع ليسا.

قلبت جيني عينيها بملل وبعض من الغيرة وهي تسمع احداهن تسال ليسا عن سؤال تافه للغاية سبق وان شرحته، تساءلت جيني كيف لها أن تصبر على مزعجات مثلهن فلو كانت مكانها لما طردتهن.

وعلى غرار جيني، اكتفت ليسا بالابتسام لهن والاجابة على اسئلتهن. اتبعت عينا جيني المجموعة المزعجة وهن يخرجن وما كادت اخرهن ان تقفل الباب كانت جيني قد استقامت من مكانها ومشت تتمايل باغراء نحو ليسا.

ابتسمت ليسا بينما تجمع اغراضها وعينيها تحاول تجاهل تحركات جيني السلسلة و المثيرة، ثم قالت بسخرية:

هل ستطرح طالبتي النجيبة والمفضلة سؤالا علي أيضا؟

استمتعت ليسا بسماع قهقهات جيني التي أحاطت رقبتها ما ان اقتربت منها. لفت ليسا ذراعيها على خصر الاخرى تجذبها نحوها اكثر تشعر بحرارة جسدها على خاصتها واخيرا.

لدي سؤال واحد فحسب معلمتي؟

قالت جيني بهمس تنظر لليسا بعينين عاشقتين، لتكتفي الاخرى بهمهمة مستمتعة

لماذا أنت مثيرة للغاية؟

همست جيني بالقرب من شفتي ليسا التي سرعان ما رسمت عليهما ابتسامة سعيدة ثم اجابتها بسخرية:

JL | كتاب ونشوتاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن