[G!P]
꧁❋꧂⋆⋆⋆⋆⋆꧁❋꧂⋆⋆⋆⋆⋆꧁❋꧂
تنهدت ليسا تعيد رأسها للخلف بتعب، وبارهاق رفعت اناملها نحو اسفل رأسها تدعك رقبتها التي باتت تؤلمها.فتحت عينيها المتعبيتين تلاحظ لتوها ان المغفر اصبح فارغا وبات الظلام يلتهمه، واضاءة مكتبها كانت الوحيدة التي تبث الحياة في تلك الغرفة الفارغة.
نظرت ليسا لذراعها لتتفاجئ بدقات الساعة التي توقفت على الواحدة تماما بعد منتصف الليل. وهنا اخذت ترتب اوراق الجريمة التي كانت تعمل عليها، او ان صح القول سلسلة الجرائم التي باتت رعبا انحاء مدينة سيول تخيف جل سكانها من وحشية ما يحدث للفتيات.
استقامت ليسا للتأوه بعد ان احست بالم في عضلاتها وفقرات عمودها الفقري وذلك الالم كان نتيجة لجلوسها مدة خمس ساعات متتالية.
رمشت ليسا بسرعة ولكن ذلك لم يساعد في ابعاد الحرقة التي انتشرت بمقلتيها، وبقلة حيلة وتعب وضعت بعض القطرات من سائلها الطبي لعل ذلك يرطبهما.
ثم هبت تنوي المغادرة الا ان ذلك الظل في اخر الرواق اوقفها، وتسللت اناملها خلف اسفل ظهرها تمسك بسلاحها. اقتربت ببطء وقبل ان تتحدث اتضح ذلك الجسد اسفل اضاءة القمر المتسربة من خلال نوافذ المخفر. تجعل من الاخيرة تحرر انفاسها التي احتبستها بقلل بعد ان اتضح ان صاحب ذلك الظل كان شريكها وصديقها في العمل بام بام.
والذي بابتسامته المعتادة اقترب منها يحمل بين يديه كوب قهوة، سألته ليسا تسحب الكوب من يده:
لماذا لا زلت هنا ؟
ارتشفت ليسا من القهوة الساخنة التي دفئت جسدها تبث فيه بعض من الراحة. ثم نظرت للاخر بحاجب مرفوع:
لم اشئ المغادرة بعد رؤيتك تجتهدين على القضية لوحدك.
تحدث بام بام يراقب الاخرى تهز رأسها بتفهم وتلذذ في ان واحد، ولو كان هناك شيء واحد يفتخر به هو ان رأيسته في العمل تحب قهوته من بين الجميع.
وكون ليسا صعبة المراس، عنيدة، ومتشائمة فمن الصعب ارضائها. الا انه يستطيع فقط بكوب قهوة تعلم اعداده خلال سنوات قضائه في المعسكر التايلندي. وربما حقيقة ان كلاهما تايلنديين يعملان لمصلحة الحكومة الكورية يجعلهما على توافق.
حل صمت بينهما، ليسأل بام بام بفضول عن القضية الجديدة التي بدأت ليسا التحقيق فيها هذه الايام القليلة:
هل من جديد؟
نظرت له ليسا بحاجب مرفوع ثم قدمت له كوبه واتجهت تجلس على الكراسي المصطفة بالقرب من بعضها البعض تجلس هناك. رفعت تضع قدما فوق الاخرى وتسحب بيدها علبة الدخان من جيبها. حبست السيجارة بين شفتيها المكنزتين وقبل ان تشعلها رفعت نظرها نحو، وعوض ان تجيبه حدثته بصوتها العميق:
أنت تقرأ
JL | كتاب ونشوتات
Fanficفي كل فصل قصة وفي كل قصة حب و لذة ستأخذك إلى عالم الاحلام والامنيات ، ستسافر مع كل كلمة إلى جنة مليئة بمشاعر و لذة محرمة. لذلك عزيزي القارئ استعد و اربط حزام الامان فتحليقنا سيطول وكلما طال كلما زادت معه المتعة ~🌼 • بطولة : كيم جيني. مانوبان ليسا...