𝟏𝟕 : 𝑬𝒍 𝑴𝒂𝒕𝒂𝒅𝒐𝒓

327 34 13
                                    

| أستراليا ، ملبورن |

" تهانينا لك كارلوس ، لقد استطعت تسجيل اول منصة تتويج لك في الموسم ، انت في المركز الثالث ، أكرر المركز الثالث "

" شكرا جميعا ، شكرا لكم كثيرا على كل المجهودات التي بذلتموها معي خلال هذه الفترة ، اعلم ان منصة تتويج ليست هي ما كنت أبحث عنه لكن على العموم هي أفضل من لا شيء شكرا لكم جميعا "

خرج كارلوس من السيارة و ذهب ليحيي الفريق ، ثم حان وقت الإستجواب الصحفي ، حيث وقف كارلوس و نظرات الغضب و العبوس باذية على ملامح وجهه ، حينها سألته الصحفية الواقفة هناك

" كارلوس منصة تتويج الأولى لك في موسمك ، انت لا تعيش افضل فترة لك ، انه موسم متخبط لك ماذا يمكنك أن تقول بهذا الخصوص هل منصة التتويج هذه تعتبر عودة ام انها نقطة فارغة في موسمك "

" اعلم انني لم اكر بأفضل بداية لي و لربما هي الأسوء في تاريخي ، لكن على العموم انا اعمل على تقديم الأفضل فب كل منعطف امر به ، الفريق يعمل بشكل مستمر على ان نسجل و نقدم افضل ما لدينا و لنقل ان ملبورن بوسعها ان تكون البداية للعودة "

" لكن كارلوس الخطأ الذي يسجل ليس مسجل من السيارة ، فكما نعلم ان زميلك في الفريق يسجل أرقاما قياسية بهذه السيارة ، لكن يرجح البعض إلى ان الخطأ في طريقتك في تسيير السيارة ، أ تعتبر ان حقبة سيطرتك على الفورميلا انتهت و ان هذه العودة هي بداية النهاية لك "

" انتقلي لن اجيب على هذا السؤال "

" لكن كارلوس أ لا تعتبر عدم إجابتك تهربا من الحقيقة "

" اخبرتك انني لن اجيب ، اما ان تغييري السؤال ، او اذهب من هنا "

" حسنا ، السباق القادم يدشن اول سباق اوروبي ، و هذه المرة مختلفة لأنه على اراضي الفراري ، في مضمارها المفضل مونزا ، أ يمكنك أن تحقق افضل من هذا على حلبتك المفضلة ، و ان نعتبر العودة الحقيقية لك في الأراضي الاوروبية "

" طبعا انا اطمح للعودة خاصة أن طعم النصر في الأراضي الإيطالية مختلف ، و سوف ابدل قصار جهدي لتحقيق الأفضل في مونزا "

ابعتد كارلوس من هناك ، و بعد دقائق صعد إلى البوديوم حيث كان غير راض تماما عن أدائه لكنه تحمل كل شيء و احتفل معهم ، لتم بعدها عقد الجلسة الصحفية حيث اضطر كارلوس العودة مجددا إلى الأسئلة التافهة التي تثير غضبه دائما

" اولا نبارك لكم جميعا ، شارل لكلرك استطعت تحقيق فوزك الثاني في أستراليا بعد الموسم الماضي ، و كارلوس ايضا استطعت تحقيق اول منصة تتويج لك بعد عودتك التي لم تكن افضل شيء ، اما الآن فنبدأ بك يا شارل ما هو شعورك بعد الفوز و ماذا تجهز لجائزة ايطاليا الكبرى كونك المنافس الأول على اللقب "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝑻𝒉𝒆 𝑹𝒂𝒄𝒆 𝟓𝟓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن