مقدمه : مملكه ازيدورا

5 0 1
                                    

    يقولون أن العنصرية هي عندما تفرق عرق عن عرق او جنس عن جنس او لون عن لون...وايضا عندما تقسم المجتمع الي طبقات بالطبع كل مجتمع فيه طبقات ولكن ليس كما في مملكة إزيدورا، حيث يوجد ثلاث طبقات ب ثلاث فئات..وهم

الفئة الأولى : يطلق عليهم الملكيين ما يميزهم جناح طويل شفاف مع ضوء الشمس يلمع ك الجواهر ويتلئلئ كاللؤلؤ، لديهم وجهه جميل و عيون لامعه ويمتازوا دائما بالوسامه او الجمال، وبنسبه للسحرهم لديهم سحر جبار..مهيب يجعل باقي الفئات تهابهم
الفئة الثانيه : يطلق عليهم المحاربين ما يميزهم، جناح طويل ايضا ولكن..عادي لا يلمع في الشمس او يتلئلئ، ولا يتميز جميعهم بالوسامه او الجمال، سحرهم متوسط ليس بالشديد القوه وليس بالضعيف
الفئة الثالثة : يطلق عليهم العبيد ما يميزهم، جناح قصير لامع، ونادرا يكون بينهم وجوهه تملئها الوسامه او الجمال..وسحرهم ضعيف يكاد يكون شبهه معدوم
وبنسبه للمناطق
، الجزء الأول من المملكه وهي العاصمة تضم العاصمه الفئة الأولى من الجنيات وبالطبع هؤلاء يصنفوا من عليا المجتمع ينقسموا إلى ، العائلة الحاكمه وكبار المحاربين وكبار التجار و هم من يسمح لهم بالعيش في العاصمه فقط ، و الجزء الثاني من المملكه وهي المدن وهي للمحاربين العاديين وأصحاب المتاجر او الحانات، بالمختصر كل من لديه مكان هو المالك فيه وبطبع هذة للفئة الثانية  ، أما الجزء الثالث من المملكه يكون سكان الأنفاق..وهي للعبيد.. وهي ايضا الفئة الثالثة، ليسوا عبيد حقا هم احرار وليس لديهم اسياد لكن...حياتهم لا تفرق عن العبيد ربما العبيد أفضل حال، يعيشون تحت الأرض بدون رؤيه الشمس يعملون في المناجم وكل الأعمال الشاقه هم فقط من يعملوا فيها ومن يمتلك وجهه جميل او وسيم يعمل ك نادل للجذب الزبائن، فالطبقه الثانيه تحب ان تأتي أليهم لأنهم لا يكسروا لهم كلمه وحتى لو أهان  شخص من الفئة الثانيه شخص من الفئة الثالثه او حتى تعرض له بالضرب لن يردوا و لن يقاموا....حتى لو تعرضوا للظلم لن يقاموا لأنهم ببساطه ضعفاء وهم مجرد عمال بدون مكانه أجتماعيه ولا احد يهتم بهم..حتى الملك، غير هذا كل سكان الأنفاق يعملوا كل يوم بلا راحة لأن إن لم يعملوا لن يجدوا الطعام والشراب، فالكل يعمل بأجر ضعيف يكفي يوم بيومه، وبطبع كونهم في الأنفاق لسبب ليكونوا بجانب المصانع و المناجم لهذا صنعوا لهم مدينه كئيبة لا يظهر فيها السماء، الشمس ، القمر ،النجوم...والضوء عباره فقط عن عواميد الأنوار و اليرقات المضيئة ...ومن بين هؤلاء السكان المقهورين فتاه تدعى "صوفيا"  ..قصة عن فتاة تعيش في هذة المأساه وهي فتاة حالمة  كل ما تطالب به هو الحريه والأستقلال..هل سوف تصل له؟ هل سوف تخرج من هذة المأساه؟ ام...

تعريف

تعريف

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
بخWhere stories live. Discover now