إسترخاء..هدوأ هذا كل ماكانت تشعر به ..نسمة خفيفة مرت داعبتها لتشعر بإنتعاش ..مغمضة العينين كانت هوايته المفضلة كل صباح أن تمارس اليوغا ..مقابلة لنافذة الزجاجية الكبيرة المطلة للمدينة ...تنفست بعمق تحاول تركيز أفكارها أو تحاول التناسي ما سمعته قبل ساعات في مكتب زوجها ..فتحت عينيها بهدوأ كانت ملامحها جامدة لا تعلم ماذا تفعل ..تنهدت بضيق تنهض من مكانها
توجهت نحو المكتب الذي يقع في أخر الرواق بقت واقفة أمام الباب ..منذ ساعات طويلة لم يخرج و صادف أن سمعت كل محادثته مع زوجته روسيليا التي عرفت عنها فقط الليلة الماضية .إبتعدت تتوجه لغرفتها .. أخذت مكانها على السرير حاولت ترتيب أفكارها ..أصبحت فكرة الهروب قرار تريد تحقيقه عاجلاً فلأوضاع باتت لا تعجبها ..عضت شفتيها بقوة ..تدون رقم إيفا متصلة بها أصبحت تشعر بقلق رهيب ..خوف لم تكن حالتها قبل أيام .
" أجل صغيرتي الجميلة "
قلبت عينيها بإنزعاج ..تحاول شرح كلماتها لا بل لم تكن تعلم لما إتصلت ..لما تشعر بضيق منه.
" إيفا في الحقيقة "
"إلهي.. هل حدث شيء أريسا لا تخيفيني"
أعادت خصلة من شعرها للوراء..ضغطت بأضافرها الطويلة جلدها ..حاولت تهدئة نفسها من الأفكار .
" في وقت سابق أخبرتني أن رجل مثل أرغوس بطبيعة الحال لن يحضى بزوجة واحدة"
تنهدت إيفا من الطرف الأخر .. تضع الملابس التي كانت تضعها في حقائب السفر جانبًا .
" أريسا ..وضحي أكثر ضننت أن الأمر إنتهى و أصبحتي متقبلة للوضع"
إبتسمت بسخرية منذ متى كانت متقبلة للأمر ..أيضن الجميع أن الأمر منتهي
" إيفا لست متقبلة لشيء .. لن أقبل أن أكون طرف دخيل في علاقة ..لست أنا من يأتي لها زوجها يومين و يغادر لأسابيع طويلة "
"ماذا تريدين؟ "
سحبت أنفاسها بعمق ..ضربات قلبها كانت تتسارع و نظراتها توجهت نحو الباب ..بللت ريقها وهيا تقود خطواتها نحو غرفة الملابس
" أريسا أنا أسأل ماذا تريدين.. تعلمين جيدا لن يكون أي شخص سعيد الجميع يعلم بمدى عنادك الذي يجلب سوى المشاكل "
"أريد الطلاق ..و الزواج من أديلان أعلم أنه يريدني في الحقيقة أعلم كل شيء "
صمت طويل من إيفا ..حتى ظنت أنها أغلقت الإتصال
"إياكِ أريسا .. إياكِ مجرد التفكير حتى بين نفسكِ ما تقولينه خطير جداً .. إذا خرج الأمر لأرغوس لن يرحمكِ.. ستقوم عداوة كبيرة "