أنيري عالمي ④

328 46 1
                                    

الجزء الأول : رواية أنيري عالمي الفصل الرابع  « وحش الظلام الاسطوري »

..........

ثم غادو تاركا كاسيل في صدمة نفسية كبيرة كيف لقطها حبيبها ان يكون هذا الامير ؟!!! رغم انها احست بقربها له و بشبهه لقطها لم تفكر للحظة انه قد يكون هو نفسه قطها الاسود .

بلاك في غرفته :  لايهم يا ملاكي سواء احببتني او لا ، تقبلتني او لا ، ساتزوجك غدا و ساجعلك تعترفين بحبك لي .

   على طاوله الفطور يعم الفرح و السرور  تأكل كاسيل البيض بالخبز بسعادة وسط عائلتها الطيفة امام نظرات حقد نعمة و ملاك ،  حتى تقدم ذاك الوسيم و قبلها من خدها ثم جلس بقربها

بلاك : صباح الخير يا جميلتي .

شين  : لا تعليق 😹💔 .

توقف الجميع عن الاكل ما هذا التصرف كيف يجرأ ، كاد الشباب ينفجرون غضبا لو لم تلقي رحيمة تعليقا مضحكا على بلاك لينفجر الجميع بالضحك ،  بلاك و بكل بروده كان سيقتلها لكن ضحكات كاسيل على النكتة جعلته يتقبلها و يبدأ بالاكل .

نعمة بغيرة :  ما هذا الفستان القبيح يا كاسي !؟  الا تعرفين الموضة  !  اسفة على التعليق لكني فتاه تحب الفساتين و الموضة و الاناقة .

كاسيل:  ا اانا.

بلاك مشيرا لالفريد و هو ينظر لنعمة :  اشتري لها 50 قطعة من اغلى الفساتين سأدفع لاحقا .

ضنت نعمة ان الفساتين لها بينما شعرت كاسيل بغيرة شديدة فهو زوجها المستقبلي كيف يشتري لنعمة فساتين .

نعمة:  شكرا لك لا داعي لشراء 50 قطعه واحدة  او اثنثان تكفي .

بلاك ببرودة :  لبأس كاسيل تستحق الـ 50 قطعة و اكثر .

احمر وجه كاسيل بعدما ادركت ان الفساتين لها بينما غضبت نعمة كثيرا بسبب هذا  الموقف المحرج .

الفريد :  حسنا ياسيدي سأرسلهم لقصر الظلام .
اشار له بلاك بنعم برفع رأسه ،  فاسرع لينفد امره بينما اكمل البقية الفطور .

كاسيل :  هههههه اتريدون نكتة ، هههه كان هناك رجل قال لزوجته انه سيتزوج مرة اخرى .  فبتسمت و قالت نعم اراك في المحكمة .

سكت الجميع و لم يضحك احد على نكتتها ترك بلاك ملعقته و نظر لها بجمود بينما توقف الجميع عن الحركة .

كاسيل :  حسنا ضن انها ستغار لكنها كانت تريد الطلاق و تبحث عن عذر فأتاها بطبق من ذهب .

SHAWQ'S SCRIBBLES .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن