الجزء الرابع : رواية الشقية و مصاص الدماء الفصل الأو
ثاني و الأخير ..........
حكت له قصتها قائلة : هذا أخي التوام أمين ، نحن أبناء لين من المنطقة الشرقية ، لا يمكنني البوح بهذا ليس قبل شراء الدواء لخالتي سولاف فهي على فراش الموت .
جن جنونه فهي بنت أكبر عدو له ، كان يشاهدها تبكي بحرقة فحن قلبه و لم يستطع ان يقتلها او أن يغضب منها فلا دخل لها في كل هذا ..
أنس بغضب : سٱساعدك بشرط ، أن تقبلي الزواج بي و أن لا تخبري أحداً بـ من أنتي ، كما و عليك أخدي لخالتك هذه ( لقد علم بأنها ٱمه)
أمونة : أنا موافقة فقط أعد أخي و صديقتي لي .
أنس : حسنا توقفي عن البكاء و خديني لخالتك هذه بعد الإنتهاء من كل هذا .
أما عن ما حدث لـ ريماس و أمين فذاك الرجل الذي أراد أخد ريماس كان عميلاً عند والدها المدعو بأسد و هو نفسه من نشر الفتنة بين الصديقين لين و ليو حيث ركض الرجل لأسد و قال له : " سيدي لقد رأيت أمين في المدينة و أضنه سيلتقي بٱخته أمونة ، و إن وجد أمين ٱخته قد يجدون سولاف و يتم هدم ما بنته عصابتنا من سنين " ، فـ غضب أسد كثيراً و أمر بخطف أمين و إبنته و فعلاً تم خطف أمين و تقيده في كهف مليء بالوحوش و السلاسل الفولاذية بعد ان عذبه كثيراً مرتدياً القناع و قائلاً بأنهم تابعون لي عصابة أنس .. بينما علمت ريماس بأمر الفتنة لكنها حُبست في غرفتها و وضع عليها أسد الكثير من الحرس لكنها إستطاعت إرسال رسالة نجدة لهاتف أمونة الجديد .
بالمناسبة أسد كان يذهب للنوادي كثيراً و ريماس نتيجة غلطة له لم يتقبلها و رماها ..
اما عن أمونة فكانت تبحث مع أنس عن أخوها و صديقتها فعلم أسد بأمرهم فأرسل لهم تلميحاً عن مكان أمين ثم نصب لهم الكمائن في كل أنحاء الغابة و هذه المرة ستكون الفتنة قاضية على لين و ليو بقتل ابناءهم و رمي اللوم على بعضهم ، و هنا وصلت لـ انس معلومة عن مكان أمين فحمل أمونة و طار بها نحو منزل خلاتها ليجدها قد إختفت فجن جنونه فأمه إختفت و صديقة أمونة إختفت مع أمين ، و هنا جاء الدكتور جوجو و في وجهه كدمات و بالكاد يستطيع المشي ..
جوجو بحزن : صغيرتي أمونة .
أمونة و هي تضمه : ماذا حدث لك اين خالتي ؟
قابلهم أنس بوجهه البارد كالعادة .
جوجو : جاء رجلين و أخداها بقوة دافعت عن نفسها كثيراً لكنهما وحشان ، لقد كان مستذئبين .
أنت تقرأ
SHAWQ'S SCRIBBLES .
Fantasiشوق هي كاتبة طموحة بمخيلة واسعة ، لطيفة و رومنسية تخشى الإعتراف بحبها لفتى أحلامها ، دوماً ما تسمع جملة : " من أين تأتي بهذه الأفكار المجنونة ؟ " .... سمنة الفراولة ، عائلة جواسيس ، إحضار زوج من عالم الإنيمي ، رجل أحب قطته المتحولة ، مصاص دماء وقع...