لا تلمس فتاتي ②

243 43 0
                                    

الجزء الثالث : رواية لا تلمس فتاتي  الفصل الثاني و الأخير  .

.........

    في قصر جين يجلس الجميع في غرفه الجلوس ليدخل عليهم جين كالوحش الملعون متجهً نحو عمه لقتله مباشرة لكن جده و إبن عمته منعاه من ذلك ..

الجد :  مابك يا حفيدي ، إهدأ .

جين بغضب :  انا سأقتل هذا الحقير لأنه ..

    تذكر جين انه لو حكي الأمر سيقضى على  جد هيمي و ستحزن حبيبته هيمي كثيراً و لن تسامحه أبداً  .

جين بعد أن هدا :  انا تعب و ٱريد النوم ، إن قاطع نومي أحد أاقتله ..

ذهب لغرفته أسفل القصر ، و نام نوماً عميقاً فلقد تعب فعلاً من التفكير و مطاردة هيمي.

لين لين بعد أن غادر جين : أخبرتكم آلاف المرات أنه مجنون .

الجد : لا ترواغ أعرفك جيداً ، انت تعبت مع جين مجدداً ، ٱترك الولد و شأنه .

لين لين بغضب : لكني بالفعل لم أعبث .

الجد بستفزاز : و انا إقتنعت .

  غادر لين لين أيضاً المكان فقد غضب كثيراً  بسبب حب الجد لحين و تفضيله دوماً .

مرت ثلاثة أيام و لا يزال جين نائماً ،  و لما استيقض هذا الصباح، إغتسل و ركض لعزيزته هيمي ، فلقد إشتاق لها كثيراً  وصل أخيراً عندها و بمجرد ما إن رأها ركض و ضمها بكل حنية ، و كانه توقع أن تبادله نفس الضمة ، لكنها دفعته بعيداً عنها بنفعال و غضبت كثيراً ...

هيمي بصراخ :  اااه ضننتك مت و تخلصت منك ..

جين بضحكة :  و انا أيضاً اشتقت لك ..

هيمي بغضب :  انا عكسك تماماً لم أشتق لك أبداً .

جين ببتسامة مربكة بدأ و كأنه سيقتل هيمي :  و انا ٱحبك أيضاً .. اليوم عطلة الى أين سنذهب يا آنسة هيمي .

هيمي : يا إلاهي أعني على هذا المجنون .

جين بستفزاز :  مجنون بهيمي انا .

هيمي :  مممم توقف عن التصرف كالـ bad boy ..

جين بغمزة :  أ تخشين الوقوع بحبي يا آنسة ! .

هيمي :  بدأت أغضب فعلاً .

جين :  حسنا حسنا لقد سكت و الآن تعالي معي ..     
    أمسك يدها و ركض لسيارته و وضعها هناك مجبرا إيها على الجلوس ، ثم ركب هو أيضاً  و نطلق مسرعا لوجهته فلاحز ان هيمي تخاف من السرعة فزاد سرعته أكثر .. لتبدأ هي بالصراخ مفزوعة .

SHAWQ'S SCRIBBLES .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن