الجزء الأول : رواية أنيري عالمي الفصل الثاني « وحش الظلام الاسطوري »
.......
* في الصباح *
تستيقظ كاسيل بكل نشاط فقد قررت تحطيم من يتنمرون عليها بالفوز في المسابقة .
كاسيل : استيقظ يا وايت سنذهب لإيجاد عمل سأشتري فستانا للمسابقة.
بلاك : حسنا.
كان يومها شاقا فقد زارت كل مناطق العمل و القطة في ظهرها في حقيبتها ، رغم مرور اليوم لم تجمع كاسيل ما يعادل ثمن كعب عالي عادي حتى ، فجلست تتنهد فوق السطح .
القط بلاك : هل ستنتحرين يا ملاكي .
كاسيل : لاااااااااااااااااااااااااا ليس اليوم على الاقل .
القط بلاك : انتي غبية و ضعيفة و الاسوء انتي فتاة او كنت اريتك مكان يكسب فيه اللاعب القوي الملايين في جولة واحدة .
كاسيل : خدنيييييييي هنالك ارجووووك يا وايتيييييي.
القط بضحك شديد : مستحيل سيسحقونك يا فراشتي الحلوة .
كاسيل بنظرات شقية : ساراهن فقط لن اشارك في مباراة ارجوووك .
القط : هل لديك المال.
كاسيل : اجل جمعت اليوم القليل و لديا بعص المدخرات.
القط: انتي غبية جدا مالك دوما يذهب لاشياء تافهة .كاسيل بسخرية و قصف واضح : مثل قطة سوداء بلا فائدة
كاسيل في نفسها (تم قصف الجبهة بنجاح تام )
غضب بلاك كثيرا و اخد كاسيل لذلك المكان و طوال الطريق كان يحذرها و ينصحها على من تراهن ضنا منه ان كاسيل ستراهن لكن المفاجئة سجلت اسمها كلاعب في مصارعة الأيادي و هي البنت الوحيدة هناك و الأقل حجما فقد كانت تسير في رواق يملأه الرجال بحجم الثور او الغول و القط بلاك المسكين يتبعها بخوف و ندم هذه اول مرة يخاف بلاك على شخص و يندم على تصرف و هنا تذكر عندما كان امير مملكة الظلام و حاول الذهاب للمتاهة لكن الجنية حولته لقط منحوس في ارض غريبة بها بشر حقدون يحاولون قتله الا ان التقى بذات القلب الطيب كاسيل التي اشترته بمالها و اعتنت به بكل حب حتى وقع في عمق حبها لكنه سيخسرها اليوم و هنا استيقظ من تفكيره العميق بصراخ الجمهور و ضحكاتهم على المشهد فقد كانت كاسيل في طاوله مع رجل يزن 3 اطنان بطول 195 سنتيم رن الجرس و بدأ كل من كاسيل و الرجل اللعب يكاد الرجل ان يجعل يد كاسيل تلمس الطاولة و تخسر ، كانت كاسيل تقاوم في وسط هتافات الجمهور "اسحقها اسحقها". نظرت كاسيل لعين قطها الذي بدل خائفا و حزينا و ابتسمت له ابتسامة شقية غبية و بلمح البصر دق الجرس معلنا فوز احدهم و تحطيم الاخر .
أنت تقرأ
SHAWQ'S SCRIBBLES .
Fantasiaشوق هي كاتبة طموحة بمخيلة واسعة ، لطيفة و رومنسية تخشى الإعتراف بحبها لفتى أحلامها ، دوماً ما تسمع جملة : " من أين تأتي بهذه الأفكار المجنونة ؟ " .... سمنة الفراولة ، عائلة جواسيس ، إحضار زوج من عالم الإنيمي ، رجل أحب قطته المتحولة ، مصاص دماء وقع...