أنواع المطر على بعض العوالم المختلفة؟؟
من المعروف أن نوع المطر على كوكب الأرض هو سقوط قطرات المياه أو الثلج المُكوّن للماء في الحالات العادية.
لكن ماذا عن الكواكب الأخرى هل يوجد أنواع أمطار أخرى؟
الإجابة هي نعم، فمثلاً مثلاً في كوكب الزهرة نوع المطر هو حمض الكبريت وفي HD 189733b نوع المطر هو الزجاج وفي نبتون نوع المطر هو الألماس أمّا في OGLE-TR-56b فنوع المطر هو الحديد وأخيراً نوع المطر في تايتن هو الميثان.
ما يقارب الـ 275 مليون نجم يولد يومياً في الكون
الأرض دون وجود القمرهل تعلم ماذا سيحدث إذا فقدنا القمر يوماً من الأيام أو أنه لم يكن موجوداً بالأساس؟
لن يظهر أي كسوف على الأرض، أمواج المد والجزر على الأرض ستكون ضعيفة، وستكون الشّمس هي المتحكّم الرئيسي في هذه الأمواج، كما سيصبح الليل أكثر ظلمةً مما اعتدنا عليه.سيصبح اليوم على الأرض أقصر بكثير، فعدد ساعاته سيكون بين الـ 6 إلى 8 ساعات فقط، مما يعني أنه سيكون هنالك 1100 إلى 1400 يوم في العام! كما قد يختلف ميل محور دوران الأرض بشكل كبير مع الوقت.
هل من الممكن أن يكون هناك عالمٌ آخر يجمعهم؟
هل يمكن أن يذهب كلٌ منهم الى عوالم مختلفة،ويستعيدون أنفسهم؟
هل هذه النهاية؟
___________________
هذه ليست النهاية بعد،سيجمعنا ثلاث فصولٍ بل أربعةٍ أخرى.
لإكمال المسيرة!
-سيتيقظون في أربعة عوالم مختلفة!
-كواكباً جديدة،مجسماتٍ جديدة،مخلوقاتٍ خفيه تراقب الأرض،فضائيين،العديد والعديدُ في الفصولِ القادمة....
___________________
لم ننته بعد هنا أربعة فصول سنجتمعُ فيها"نهاية الفصل الأول✨🌌
أنت تقرأ
4 Wourlds
Adventureأربعة علماء يصعدون في مهمةٍ صعبة الى الفضاء،لكشف الاجسام الخفية التي تتحكم في الأرض،يودعون عائلاتهم ويرحلون للفضاء،فيحدث شيئا مريبا،ويغادر كلٌ منهم لعالمٍ مختلف.....