مــآ تـحــتــ آلســوُآد... ❣ 01 ❣

506 51 24
                                    

و نبقى نهرب من الواقع إلى الخيال إلى أن نتعب و يصدمنا الواقع بالحقيقة التي هربنا منها طويلا
إلى أن نوضع أمامها مباشرة ليصبح لا مفر
و لا مهرب من المواجهة.
كلما ضللنا نتهرب منها كلما ازداد ألمنا عند المواجهة
و ازدادت صعوبة المعركة.
نهرب من فكرة، نهرب من ألم، من فشل، من حزن،
من فراق، ومن اشتياق
لنواجه لأمر مباشرة و بدون اندار مسبق.

❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣❣

...تركض بفرح جهة منزلها الذي غابت عنه بسبب دراستها. ملامحها تعبر عن مدى سعادتها، وكيف لا... هي قد عادت لمنزلها بعد غياب دام ثلاثة أشهر فقط من أجل أن تحقق حلمها و حلم عائلتها بأن تصبح طبيبة تنقد الأرواح و تعالج المرضى.

تفكر بالملامح التي سترتسم على وجه شقيقها عند وفائها بالوعد الذي قطعته له... ألا وهو أنهما سيحتفلان بعيد ميلادهما معا.

هي و شقيقها ولدا في نفس اليوم، ليس لأنهما تؤمان بل مجرد قدر عبث بالزمن، ربما حظ و ربما شيء أخر لكنها لاتهتم.

هيون رين فتاة بسيطة لعنتها التفاصيل الصغيرة،ليست محور الكون. تجدها تضحك تارة وتبكي تارة ينقلب مزاجها وتتقلب أفكارها فالدقيقة ألف مرة، ليست سوى فتاة تتحدث عينيها أكثر من شفاهها و تبوح بقلمها قبل لسانها... تحاول جاهدة أن ترى وجهها بعين ظلها... فتاة صاخبة لكن السكون يحيط بها من كل الاتجاهات.. أفكارها متناقضة و غريبة قد تبدو لك ضعيفة وهي تبني في قلبها بيتا للأقوياء... قد تبدو سعيدة و بين أضلاعها يمكث البؤس و الجفاء. تجلس على أمنياتها محاولة اقناع نفسها أنها سوف تتحقق قبل أن يأخدها الموت .

فقط تتمنى أن تكمل دراستها بهدوء لتسعد عائلتها بعدها تجني أموالا كثيرة لدرجة تجعلها حين تبتسم في وجه أحد تغرقه بالمال.

قد يبدو هذا سخيفا أن تحلم فتاة في مثل سنها بأمور سخيفة كتلك. لكن الحياة التي عاشتها جعلت منها تمتلك طموحات غريبة.

تحمل بيدها البيضاء الرقيقة علبة مغلفة بورق الزينة وهي هدية اختارتها لشقيقها متمثلة في أخر سيارة سباق نزلت في الأسواق. تعلم مدى حب شقيقها لمثل هده الأشياء وقد عملت على جمع النقود لمدة لشرائه فقيمتها النقدية مرتفعة جدا. لكنها لا تهتم لذلك... فلتدهب كل اموال العالم لأجل سعادة شقيقها.

هي تحبه و تهتم لأمره و مستعدت لتموت فقط لتضمن له حياة سعيدة.... اجل أنها تملك علاقة فولادية بشقيقها... علاقة لن تهدم حتى لو عصفت بهما العواصف أو اشتعلت بهما النيران.... و ما هو أفضل من أن تملك أخن يسندك فالحياة، و الجميل أنه ذكر فهناك أمور لا تستطيع الأنثى القيام بها. وماذا لو كان صغير السن.... العمر ليس سوى رقم لا يقدم و لا يؤخر شيء.

❣  مــآ تـحــتــ آلســوُآد...   ❣ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن