مُذكراتي العَزيزةُ . . .
اليوم هو التاريخ الذي انفصل فيه عني قبل عامٍ ، اليوم هو الثالث من أغسطس .
لقد بكيت كثيراََ حتي تمزق قلبي و تورد جفناي ، لكن هل هذا يشكل فارقاَ معه ؟
أشعر أن مشاعري أندثرت عميقاََ ، أشعر بنبضي يقترب من الفناء .
لربما كنت نجوتُ إن كان بجانبي ، لكن هذا قدري هذا قدري أن أذهب كما لو كنت لم أوجَد .
ههه يال السخرية انا أبكي ثانيتاََ ، عليَّ التخطي و عدم تذكر الأمر ذلك الآمر مجدداََ .
آه لازلت أتذكر تلك الذكري بوضوحٍ كما لو كانت حدثت أمس ،
ذلك اليوم الماطر اللعين .
_____” لما تسرع هكذا أنتظرني ! ! “
صَرختُ و أنا ألحقُ بتايهيونغ الذي كان يمشي بسرعةٍ .
” ماذا تريدين الآن جيني “
تحدث في وجهي بنبرة شبه عالية و الغضب غلفها ، و قد نظرت للأسفل .
” لما أنت منزعجٌ جداََ هكذا ؟ ، هل أخطأت في شيئٍ ؟ “
سألته ببعض التوتر ، كنت آمل أن يجيبني بكلامٍ معسولٍ ، أن يخبرني انه قد نسي همه بمجرد رأيتي .
لكنه لم يفعل ، لربما كان سقف توقعاتي عالياََ جداََ !
” أ تسألين أيضاََ ؟ ، أتريدين إجابة ؟ ، نعم لقد فعلتي شيئََ ، أنت كنتِ تستغلين مشاعري و قلبي اللعين و تلعبين به !
لو لم تكونِ تحبينني لما قبلتي مواعدتي ؟ ، إن كنت تحبين مين يونغي لما تلعبين بمشاعري ، قبل أن تنكري أريد أن أخبركِ أنني رأيتكِ بأمِ عينيَّ تحتضنينه في منزله !
أريد أن أعرف ما يملكه ذاك الطبيب و لا املكه انا ؟ ، أراكما تستمتعان معاََ في الوقوع بالحب ، انتِ دائماََ تستمرين بالتعذر للذهاب لمنزلك لكنك تذهبين لحبيبك علي ما يبدو .
أظن انه لم يعد يوجد مكانٌ للعتاب بعد الآن ، فالننهي الأمر بيننا جيني كيم ، لأني لم اعد أحتمل اكثر “
شعرت ان لساني تشنج بعد تلك الكلماتِ و لم اكن قادرة علي الرد عليه و هو يلقي بإتهاماته الباطلة عليْ .
لما اشعر كما لو كنت أطعن بخنجرٍ سامٍ في قلبي .
” و الآن وداعاََ جيني كيم فالتذهبي للبحث عن مين يونغي خاصتك “
نفث سمه في وجههي ، لمحت العتاب بعينيه لكن ألست من المفترض أن أُعاتِب أنا ! ؟
لقد تركني بذلك اليومِ الماطر ، لقد حطم مشاعري اللعينة .
و لكن كنت اتمني لو اخبرتكَ سابقاََ ، انا اموت !
و لكن هل هذا سيشكلُ فرقاََ معك ، لقد اختلقت حجة غبية للإبتعاد لانك لم تقع في حبي يوماََ .
لكنك جعلتني اتألم و أنا احارب هيامك المزروع بخافقي !
لقد قاربت علي الإندثار جسداَ و قلباََ ، فهل من مُغيثٍ ؟
التوقيع في ٣ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ٨ : ٢٣ ، جيندوك .
_____________
يتبع ؟
رأيكم ؟
توقعاتكم ؟
جيني ؟
تايهيونغ الكلب ؟
الي قرأ Rainy day هيلاحظ التشابه انهم انفصلوا في يوم ممطر برضو 😭 .
بس في هذه الرواية في اختلاف ، اني حاقدة علي تاي الكلب 🗿.
بخصوص كلام انفصال تاي عن جيني فأنا زوذت كثيررر من عندي عن الي الكاتبة الأصلية كاتبته .
* هذا الي الكاتبة الأصلية كتبته بس صراحة قصير و ما يظهر المشاعر و ما حبيته فحطيت لمستي عليه 🤡.
إلي القاء في الفصل القادم ✨🦋
_________
أنت تقرأ
مُذكراتيِ العَزيزة | 𝗧𝗡 √
Romance- حين يجد كيم تايهيونغ مذكراتٍ غريبة ، لكنها تتضح فيما بعد أنها كانت ملكاََ لحبيبته السابقة ، التي تحكي فيها معاناتها ، و انه كان سبباََ في كُلِّ تلك الآلام التي عانتها ! ليعرف بعد قراءته لها انه اقترف ذنباََ عظيماََ قد لا يُغفَر له بسببه ! و انه...