روز: اوه حسنًا حسنًا!!
مرسلين: ههههه حسنًا انا أس..نحنُ أسفتان.'مرسلين: طريقك إلى جدتك غريبًا.
ميارا: هذا صحيح.
مرسلين: شكل روز ب أذنان ذئب و يد ذئب و ذيل ذئب و الباقي شفافًا مضحكاً ههههه
روز: أصمتي ليس مضحكًا لكنكِ لا تستطيعين رؤيتي بجسدي البشري ليتك تستطيعين سماااعييي!!
ميارا: مارآيكما بنزهة بعدد..
شخص ما قاطعها و هي تتحدث بصراخه: يا آلهي يا آلهييي شبح شبحًا مخيف و الغريب انهُ يسير مع الآنسة ميارا و صديقتها مرسلين سيقضي عليهما ساعدوهما انجدونا..
مرسلين: كلا كلا اصمت الآن انهُ لا شيء! و إيضًا هو ليس شبح وو..
ميارا :قطعتها وهي تتحدث قائلتاً~: أصمت الآن يا سيد هوتسبير اثم انهُ ليس شبحًا انها لعبة ترقص انها راقصة مذهلة لعبة مطوره اشتريتها بمبلغ كبير لقد تعبت في تجميع المال لآجلها!
سيد هوتسبير: حقًا؟
ميارا: اجل انظر كيف اضغط على أذناها فترقص~ميارا همست لــ روز قائلتًا هيا ارقصي رقصًا جميلاً آيتها الغبية!!
روز: كلا لستُ غبية!!
ميارا:حسنًا لستِ غبية انا أعتذر
سيد هوتسبير: هل قلتي شيءً ما للدمية يا ميارا؟
ميارا: كلا لم أقل شيءً
~ميارا ضغطت على أذنٌ روز ف رقصت~
سيد هوتسبير: هاااه انها جميلة انها ترقص رقصًا جميلاً تحرك ذيلها و أذنها تحريكًا موهوبًا و جميلًا!
مرسلين: اجل
ميارا: نعم لقد ظلمتها عندما شبهتها بالشبح!!
سيد هوتسبير: نعم أسف! ولكن لم تقولي لي كيف مشت معكما ان كانت راقصة فحسب!!؟
ميارا ارتبكت و لم تستطع قول شيء سوى التهته مثل: اااااءء ولكن سرعاً ما تدخلت مرسلين قائلتًا: انها ترقص و تتحرك انها معباةً في الشحنة مثلما قالت لك ميارا للتو أنها مطورة مثل الآلي!.
ميارا: نعم نعم هذه العبة روز
سيد هوتسبير: هگذا إذن من إين أستطعتي شراءها أريد شراءها لآبنتي هديةً لهـا!
روز: من دون قصد جاعت و قفزت عليه لتعضه!!
لكن تدخلت ميارا صارخةً قائلتًا: كلااا روز عودي لوعيك الم تقولي لي انك لن تهاجمي البشر عودي لوعيك!! روز انتي لم تلتهمي بشراً عودي لوعيكك!!!
أنت تقرأ
ذئبة القدر
Werewolfهل فُكرت يومًا أن تحب ؟ تحب شخصًا ليس من عالمك ! "سأفعل الكثير لإجلكِ فقط"