...

23 4 0
                                    

آياتو: انا سأسبق
إيڤا: كلا انا

~إيڤا قفزت لولا الله ثم قفزتها كان آياتو هو الي فاز حرفيًا كان بينها و بين آياتو نصف أظفر~

آياتو: أستدار و راح يكمل القتال مع أحد غيره

~الجميع انتبه على ذئبة كان لونها إبيض مع رمادي ماقدر احد يتعرف عليها الا يورا بس يورا ما أنتبهت عليها هي و إيڤا بسبب قتالهم الي كان مستمر الجميع وقف قتال كل واحد يقول هل هي مع الفيلق ذاك او مع ذاك بسسس الذئبة قفزت فوق وصارت تعوي و كان ذا العواء فيه نبرة من صوت روز هكذا تعرفوا عليها الجميع مو مصدقين كيف تحولت~!!

هاري: روز؟ كلا ربما لستي كذالك
~روز مو عارفه كيف ترد بصوت كلام بشري و هي متحوله كل الذئاب يردون بصوت كلام بشري الا هي ماتعرف الا تعوي بس اذا صارت بشريه تتكلم كلام بشري و اذا صارت ذئبة تعوي~

هاري: أرجوكِ اجيبيني هل انتي روز؟
روز: ~عواء~ اوووووو
هاري: هكذا إذن لستي روز
روز: ~عواء~ اووووو اوووو
هاري: اذن انتي جديدة؟ اول مره اركِ فيها هل انتي جديدة على اليوزاكور؟
روز: ~عواء~ اووووو
هاري: انا لا أفهمك
~قفز احد من فيلق يورا على أمل انه يسبب لـ هاري جرح بما ان هاري يتكلم مع الذئبة بس الذئبة تدخلت و كسرت ذراعه~
هاري: ماذا من تكوني؟؟ أرجوكِ تحدثي معي!!
روز: ~عواء~ اوووووووو
هاري: ~هاري بقلبه غريب انها لاتمتلك رائحه كيف استطيع ان اعرف اذا كانت من الذئاب او اذا كانت من البشر~ حسنًا فل نكمل القتال!!

~بداء القتال و روز ماقصرت~

بنصف القتال حدث شيء!!
إيڤا: آياتو سيد آياتو أحبني!
سيد هاري ان آياتو فاقداً للوعي! الدماء تنسكب من رأسه انها لا تتوقف
هاري وهو يقاتل: ماذا ولكن الجميع مشغول بالقتال ~هاري بقبله حتى تلك الذئبة مشغوله بالقتال انها تقاتل في صفنا~
~فجأة جت روز و شالت السيد آياتو و قامت بالعواء~
هاري: شكراً لكِ يا إيتها الذئبة!

ذئبة القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن