...

26 3 0
                                    

روز: الى القاء اراكِ لاحقًا!
ميارا: نعم الى القاء

~بعد مرور شهر~.

ام الذئاب: مرحبًا هذا هو آياتو سيستيقظ بعد قليل انهُ يستيقظ الآن بعد غيبوبة دامت شهر!
~روز و هي تو قايمه من النوم~: ءء سوزوكو'
ام الذئاب: سوزوكو؟ انني ام الذئاب لوريزا !!
روز ~بحزن~: لماذا اتكرهين حياتك البشريه؟ انا احب حياتي البشرية اكره ان اكون ذئبة او ان التهم بشرا ثم ان انتي روح سوزوكو!!
أم الذئاب ~صمتت قليلاً و قالت~: كلا انتي لاتعرفين شيئاً
~و ذهبت لكن روز لحقت بها~
روز: انتظري!!

سوزوكو!

ام الذئاب: كلا اخبرتك ان اسمي لوريزا!!
روز ~عانقتها قائلة~: كلا انتي هي سوزوكو فعلاً لقد تألمتي يا إيتها الروح إليس كذالك؟ انتي لستِ مخيفة و قاسية كما يقولون الناس و الذئاب انتي طيبة جداً و بيضاء القلب ك بياض للثلج إيتها الروح إن لكِ ان ترتاحين
لا عليكِ لقد حان اليوم الذي سترتاحين فيه يا إيتها الروح الطيبة " روح سوزوكو "
ام الذئاب ~بكت و تذكرت حياتها البشرية و اشتاقت لها و لأحبتها و لجميع الذي التهمتهم قائلة لهم في قلبها: لقد سلبت أرواحاً كانت ستعيش بسلام و سلبتها بوحشية شديدة ليتني تحولت لرماد و احترقت ليتني عُّذبت كما عذبت انا سأذهب للجحيم جزاء ذالك انا أستحقه و بجذارة. فبكت بكاءاً شديداً ف قالت ل روز: شكراً لكِ حقًا شكراً ف رائت روح امها قائلة لها : لا تقلقي انا أسامحك هيا تعالي لأحضان امك ثانيةً يا سوزوكو أمك لن تغضب منكِ يا صغيرتي ! عادت روحها الى القبر أخيراً بعد ان اخرجت الذي كتمته منذ 65 عاماً لقد خرج الآلم أخيراً~
روز ~باكية~: سوزوكو عيشي بسلام الى حيث ان تكونين!

~ورجعت روز الى المنزل ف رآت آياتو مستيقظًا~
آياتو: مرحبًا انا لماذا انا هنا؟
روز: ههههه لقد كنت في غيبوبة لمدة شهر ..-
آياتو: ماذا كنت في غيبوبة لمدة شهر؟
روز: نعم ف لقد اصبت إصابة شديدة عندما كنا في قتالاً مع يورا أتذكر و ها أنت. مستيقظًا الآن؟
آياتو: انا لا اتذكر
هاري ~جاء~: بلى لقد كنت في غيبوبة و إعتنت بك ابنة إبنة خالتي أم الذئاب!
روز: ماذااا؟ هل أم الذئاب إبنة إبنة خالتك؟ لماذا لتوك تخبرني؟؟
هاري: لم إرد ان أخبارك و لكن عندما علمت أن روحها للتوها عادت إلى حيث ان تكون أخبرتك!
روز: ماذا و كيف عرفت؟
هاري: لقد ودعتني الآن قبل ان تعود الى قبرها!!

ذئبة القدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن