روز: جاريتا أأستطيع أذهاب معه؟
جاريتا: تستطيعين لأنكِ كنتي معه قبل قليل و لآنك ضعيفه إيضًا
روز: حقاًً جيد
هاري: هيابمنتصف الطريق
~هاري بقلبه يبدو هذا المكان غريب حقًا~
هاري: يا جاريتا ما هذا المكان الغريب اهي غابة؟
جاريتا ~بصوت عالي~: يا إيها البشر هاهو قاتلكم هاهو من أبادكم أطلقوا عليه أقتلوه!!البشر: شكراً لكِ يا إيتها الذئبه الطيبه!
~بعد ما قالت كلامها هربت~
روز: هاري أهرب هاري هيا أهربنّيوان: أشعر ان سيدي ليس بخير هل أخلف بوعدي له و أذهب إليه؟!
يورا: لكنك وعدته!
راناي: انا إيضاً اشعر انه ليس بخير
نّيوان: هذا صحيح اااه لكنني سأذهب~نّيوان ذهب~
نّيوان: يا إلهي إي طريقًا سلكه لقد تهُت
روز: اهرب يا هاري انهم ينوون قتلك يا هاري أهرب
هاري: لا
روز: ماذا تعني سيقتلونك!
البشر: سنطلق عليه
~روز في بكاء صرخت~ هاااااري هاري إلتهمهم تحول لذئب إنني لا إمنعك هذة المره كلّهم يا هاري لا تبقى واقفاً كافًا يديك دافع عن نفسك لا تسمح لهم بقتلك يا هاري!
مع صرخاتي هذه إلا انهُ لم يدافع عن نفسه بل ظل واقفاً و كأنه لم يسمعني قُلت له ارجوك ارجووك انا إيضًا اردت مساعدته لكنني لا استطيع ان ادافع عنه لآنني لا استطيع التحول لكي اقاتل البشر انا فقط استطيع التحول لمقاتلة الذئاب فقط قلت له ارجوك لا تمُت و اخيراً رد قائلاً [ لا لقد واعدتك ان لا ؤؤذي البشر لقد منحتيني أشياء كثيرة مثل شيءً كنت أجهله وهو " المشاعر " وهذا الشيء وحدة كان ثميناً عليّ و لقد علمتيني اشياء كثيرةً غيرها و لقد إمضينا معاً بأوقات جميلة و ممتعه و لقد إستطعتي إخراجي من إكتئابي الموحش الذي ظننته سيرافقني طيلة عمري لن إنساك] قالها لي و كأنهُ يودعني ماهذا لا يا هاري لا تقل شيءً تافهاً كهذا و بعدها قال لي { روز سأصنعكِ بمخيلتي } لم استطع قول ولا كلمة و كأن لساني قد قطع و بعدها إستطعت قول { هاري لن أقول وداعاً بل ستبقى ذكرى هاري لقد استمتعت برفقتك انا لا أريد توديعك} و بعدها قال لي إيضًا [ أخبري نّيوان انني لم أستطيع أن أفي بوعدي له ] اطلقوا عليه البشر السلاح ~فــ قّتل هاري على يد بشر رغم إنهُ واعد ان لا يؤذيهم~
نّيوان ~في بكاء~ : يا إيها الزعيم يا إيها الزعيم لقد لقد واعدتني ان تكون بخير لماذا اخلفت بوعدك يا ياإيها الزعيم لماذا لقد كُنت وافيً بوعودك لكن لماذا لم تفي بوعدك معي لماذا هاااااااري ارجوك لا تمُت
روز: ذاك الباب
نّيوان: هل انتي ذاهبة يا روز وداعاً تعالي ثانيةً و هاري لن ينساك
~وبعدها رأيت ذالك الباب يفتح لي ثانيةً و كأنه يقول إنتهت قصتك في هذا العالم! و بعدها إبتعدت عنه و خرجت من ذالك العالم الذي تمنيت ان اعود لهُ مرةً اخرى~
{ مولويرد هاري لن أقول لك وداعاً بل ستبقى ذكرى ميارا إيڤا تيوكا راناي نّيوان مرسلين آياتو يورا سيلا إيلا الجدة كيونرا و هاري إيضًا روز لن تنساكم انا احبكم جدا }.~روز و هي ماسكه المعطف الأحمر الي أهدتها إيڤا لها عانقته قائلة شكرًا لك يا إيڤا~
روز: يا إيتها قوة الشعاع أرجوكِ أمنحيني دقيقة واحدة اريد ان أنظر الى هاذا ~دمعه سأقطه على خدها اكملت~ العالم الذي يوجد فيه أحبتي!
~نظرت و في بكاء قالت لا اريد ان ارحل عن هذا العالم~!
قوة الشعاع: استمعي أغمضي عينيكِ ان بقيتي تنظرين الي هذا العالم ستبكين اكثر قولي كلمتكِ الآخيرة لهذا العالم!
روز: كلمتي الآخيرة هي ~روز صرخت بقوة~
" يا روح هاري الطيبه نامي بسلام "و خرجت من هذا العالم ف وجدت امي تنتظرني و ابي و اخي و اختي ليحتفلوا بــ اجتماع الاسره الجميل و انا انتظر هل يمكن ان اعود لذالك العالم لكن الجدة كيونرا اخبرتني انني بعدما اذهب من هذا العالم لا يمكن ان اعود لهُ ثانيةً إذن لن اعود و حتى لو عدُت فأنا لن اجد هاري إيها الزعيم هاري لقد احببتك كثيراً يا سيد الذئاب اليوزاكور الجميلة وهكذا انتهت قصتي تمنيت لو انها انتهت مثل قصص الأطفال بسعاده و لكنها كانت العكس
[النهاية]!
أنت تقرأ
ذئبة القدر
Werewolfهل فُكرت يومًا أن تحب ؟ تحب شخصًا ليس من عالمك ! "سأفعل الكثير لإجلكِ فقط"