تناسخ اشورا 🤍

225 11 10
                                    

مرحبا! هل يوجد أحد هنا؟" ناروتو يسأل. كان في المجاري عندما استيقظ وقرر استكشاف المجاري.

أثناء سيره رأى قفصًا عملاقًا كان ينام فيه ثعلب كبير.

"لذا يمكنك الآن الدخول هنا يا كيت،" أمال ناروتو رأسه ويحدق في الثعلب بارتباك.

"مرحبًا! اسمي اوزوماكي ناروتو، ما هو اسمك؟" يسأل بفضول.

"أنت لست خائفا مني؟" سأل الكيوبي. ناروتو يهز رأسه بقوة

"أنت مجرد ثعلب كبير. علاوة على ذلك، أنت لم تهددني أو تؤذيني. أنت تبدو لطيفًا جدًا يا فوكس سان،" أجاب ناروتو. ضحكة مكتومة قوية الكيوبي ونظرة مسلية لناروتو.

"هل تعرف أين أنت؟" ناروتو يهز رأسه مرة أخرى.

قال الكيوبي: "أنت في الواقع داخل عقلك حيث كنت محبوسًا بداخلك".

"الختم؟ كيف كان مكانك في ذهني؟ أنت تبدو أكبر مني!" صرخ. ضحك الكيوبي مرة أخرى.

"لا يوجد شيء مستحيل في هذا العالم يا ناروتو. بالمناسبة، أنا الكيوبي نو كيتسون، اسمي كوراما،" قال بهدوء خائفًا من أن يخافه ناروتو.

"فهذا يعني أن الرابع لم يقتلك ولكنه ختمك لي؟ لا بد أن هذا هو السبب وراء كرههم لي،" شعر ناروتو بالاكتئاب والحزن. ثم سمع كوراما سوهينج

سمع كوراما يبكي.

"كيت، لا تبكي، أنا-أنا آسف،" شعر كوراما بالذعر منذ أن رآه يبكي. يكاد يكافح من أجل ختمه ليريحه.

"لا بد أن الأمر حزين هنا. أنا آسف، أنت محبوس بداخلي،" لم يستطع كوراما إلا أن يسقط فكه. ولم يتوقع ردة فعل ناروتو مما حدث.

ثم خمن أن ناروتو ذكي بما يكفي ليعرف أسرار هويته فأخبره بكل ما يعرفه مما حدث لوالديه وكذلك هجوم الرجل المقنع. يستخدم كلمات بسيطة للتأكد من أن ناروتو سيفهمه.

أخبره ناروتو للتو ألا يلوم نفسه على ما حدث ويقدم الصداقة. أثناء التحدث مع بعضهم البعض، أخبره كوراما بالحقيقة بشأن وفاته في الخارج. ابتسم الصبي فقط ولم يقل أي شيء.

بدأوا في الدردشة عندما قاطع شخص ما محادثتهم.

"عاشوراء؟ ماذا تفعل هنا؟" يشعر كوراما بالصدمة بعض الشيء عندما يرى عاشوراء في ذهنية ناروتو.

"مرحبا عاشوراء سان" استقبل ناروتو.

"من الجيد رؤيتك مرة أخرى، فوربول. أنت أيضًا ناروتو كون،" ضحك ناروتو عندما سمع ما يسميه عاشوراء الكيوبي العظيم.

قال عاشوراء: "أعلم أنكما تتساءلان عن سبب وجودي هنا. لكنني أعلم أن لديكم نظريات فوربال. نعم، ناروتو كون هو تناسخي التالي". أومأ كوراما برأسه كما يعلم بالفعل

شيء التناسخ لكل من إندرا وعاشوراء.

"لقد جئت إلى هنا لأعطيك ذكرياتي بالإضافة إلى تناسخنا السابق أيضًا. كنا ننجح تقريبًا في تناسخنا الأخير لتحقيق هدفنا لولا استخدام يامي الجدة لتناسخ إندرا. عندما بدأنا هذا التناسخ، كان لي أن أحمي العالم ونيي سان لتدميره. ولكن بعد مليارات السنين من التجسد في جسد مختلف ونفس الهدف، رأينا كيف يتغير هذا العالم بشكل جذري وبدأنا كلانا في الاتفاق على صنع السلام في هذا العالم. ولكن بعد ذلك، خرجنا من المُثُل العليا والمعتقدات تتصادم دائمًا لذلك نواصل القتال،" عاشوراء يشرح لهما ما يحدث بالفعل ثم أعطى ناروتو قوة وذكريات عاشوراء وكذلك هاشيراما. لكنه تأكد من أن مشاعر هاشيراما تجاه ميتو ستتجاوز ولن تزدهر مرة أخرى حتى يتمكن ناروتو من اختيار فتاة أخرى ليتزوجها.

بينما كان هذا يحدث، خارج عقل ناروتو هناك ليلة فوضوية. نظرًا لأن هيروزن كان على وشك الهياج لولا أن الأطباء أخبروهم أن نبض ناروتو بدأ ينبض مرة أخرى، ببطء حتى يصبح طبيعيًا.

ولكن كل هذا كان بسبب التشاكرا الحمراء التي تغطي ناروتو للشفاء. جميعهم مصدومون تمامًا لأنه عندما يلمسون التشاكرا الحمراء، يبدو أنهم يقبلونهم ولكن التشاكرا ستهاجم إذا كان لدى شخص ما سبب خبيث للاقتراب منهم.

وخلصوا إلى أن قدرة الكيوبي. الطبيب الرئيسي داخل غرفة العمليات هو أحد الأشخاص الذين يحترمون ناروتو. هو يستطيع

لاحظ أن ناروتو كان من المفترض أن يكون هنا لأنه يحتفظ بالكيوبي بداخله حتى لا يؤذي أحداً.

كلهم في حيرة من أمرهم لماذا يحمي الكيوبي ناروتو. لكنهم أيضًا سعداء بإحياء جسد ناروتو.

"اللورد ثالثًا، العملية ناجحة. بفضل تشاكرا الكيوبي تمكنا من إنقاذه. إذا كان طفلًا عاديًا، فسوف يموت بالتأكيد. لقد تحطم جسده بالكامل وكاد يصيبه بالشلل. وانتشر الدم إلى دماغه لكن شقرا الكيوبي تمكنت من امتصاصه،" يواصل الطبيب إخبار الهوكاجي بكل الإصابات التي تعرض لها ناروتو.

لكن تم إصلاحه بواسطة شقرا الكيوبي لذا قد يستيقظ بعد أسبوع على حساباتهم. الآن يأمر الهوكاجي إيبيكي بإضافة ضرر آخر لكل من يشارك في الأحداث خاصة الأنبو الذين يهملون أمر الهوكاجي.

بعد أسبوع، استيقظ ناروتو وكان الهوكاجي هو أول شخص رآه.

"ناروتو كون، كيف حالك؟" كاد الهوكاجي أن يبكي لما حدث له.

همس قائلاً: "جيجي، أردت أن يكون لي منزلي الخاص. بعيداً عن القرية". أومأ الهوكاجي برأسه وقرر أن يمنحه منزل والديه. كان بعيدًا عن وسط القرية وكان هادئًا للغاية.

قام بترتيب الأمر على الفور وترك ناروتو يعيش هناك. ابتسم ناروتو وأخبر الهوكاجي أنه بخير. الآن، يحتاج ناروتو إلى التخطيط للكثير من الأشياء للقيام بها. ويحتاج إلى الوصول إلى أخيه الروحي إندرا لتصحيح أخطائهم من قبل.

الآن، يعيش ناروتو داخل منزل والديه ويحاول رسم خريطة له. لا يزال بحاجة إلى القيام بالكثير من الأشياء وبدأ في كتابتها كلها لغرضهم المستقبلي.


_____________________ _____________________
اتمنى ينال اعجابكم ❤️☺️



لا تنسو دعم ❤️



جانا 👋🏻

إبن حكيم (son of sage)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن